برجك ليوم السبت 22 فبراير

برجك ليوم السبت 22 فبراير

برجك ليوم السبت 22 فبراير

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 22 فبراير 2020:

الحمل: تتسلّط الأضواء وتنشط إجتماعيّاً. لن يخلو الأمر من بعض الضغوطات التي تكون ناتجة أحياناً عن كثرة الدعوات التي تُوجَّه اليك لحضور مُختلف المُناسبات الإجتماعيّة والعائليّة.

الثور: تجد نفسك مدعوما من قبل العائلة والأصدقاء في هذه الفترة. إستغلّ الفُرصة للتقرُّب أكثر منهم ولِمُبادلتهم هذه العاطفة بإعترافك لهم بمدى محبّتك وإخلاصك. حدسك سوف يُساعدك على تحسّس ردّات فعل الآخرين وإكتشاف النواحي الخفيّة في شخصيّتهم

الجوزاء: بعض المتاعب قد تطال العلاقة بالشريك على مستوى العمل أو الحياة الزوجيّة. لكن حظك يقف إلى جانبك في نهاية الأسبوع وتبدأ لديك فترة إرتياح نفسيّة حتى على الصعيد المالي حيث تشعر بتحسّن في ميزانيّتك.

السرطان: إذا كنت في مواقع القوّة لا تفرض نفسك ورأيك وتوجّهاتك على الآخرين فالظروف قد لا تكون دائماً لمصلحتك. إذا شعرت بتراجُع في الحظّ إستجمع قواك مُجدّدا ًوصَحِّح أخطاءك. تعب بسيط يدفعك إلى زيارة الطبيب وإجراء فحوصات عامّة للإطمئنان.

الاسد: النشاط الإجتماعي في أوجّه وأنت تعرف من تُلبّي أو كيف تجد الوقت الكافي للتنسيق بين هذه الدعوات التي تنهال عليك. إذا كنت خالي القلب أنت على موعد مع حُبّ جديد.

العذراء: في مواضع عدة سشعر أن الأضواء مُسلَّطة عليك وأنت تُثير حفيظة البعض، كما في المُقابل قد تكتشف أن أصدقاءك إلى جانبك وأن في وسعك الإعتماد عليهم. قسم من مواليد العذراء سيُجدّدون صداقة إنقطعت من خلال إحدى الدعوات.

الميزان: تميل دفّة السفينة اليوميّة لغير ما شهدته في الأسابيع الماضية فينال منك التعب النفسي والجسدي. لذا حاوِلْ إغتنام أي فُرصة لِترتاح ولتعزيز مناعتك. كُنْ ليّناً وديبلوماسيّاً في التعاطي مع الآخرين.

العقرب: يُساورك شعور في هذه الفترة أنك في حاجة إلى إنجاز عمل مُهّم أو أنت على وشك تحقيق إنجاز يُشكّل نقلة نوعيّة في حياتك العمليّة وهذا يُثير من حولك الغيرة والمُنافسة.

القوس: الديبلوماسيّة وتعزيز العلاقات والإتّصالات مع من يُمسكون بزمام أمورك يُسهّلون لك السُبُل الكفيلة بدفعك إلى تحقيق أهدافك. إنتبه من الأشخاص الغيورين ومن الفخاخ التي تُنصَب لك.

الجدي: أنت في وضعيّة فلكيّة تزيد من إحتمال تَعرُّضك لضائقة نفسيّة وصحيّة، فلتبدأ بالعمل على توفير طاقتك وذلك بتجنُّب المواجهة مع الآخرين والابتعاد عن التشبّث بالرأي.

الدلو: إحتفظ بأعصاب باردة في مُواجهة التحوّلات في حياتك المهنيّة. لا تُحمِّل أصدقاءك تِبعة مشاكلك المهنيّة إن حصلت، حتى ولو كنت قد إستشرتهم سابقاً. لا تُبالغ في لوم نفسك ولوم الآخرين، فكلٌّ مِنّا يتعلّم من تجاربه.

الحوت: كُنْ ديبلوماسيّاً في التعاطي مع العلاقات المُفيدة لك لأن هذا يُسهّل حياتك ويفتح لك أبواباً تختصر من خلالها مسافات كبيرة لبلوغ أهدافك. إذا كنت تودّ إجتذاب شخص يُعجبك كثيراً فهذا هو الوقت المُلائم لإثارة إنتباهه ولأسِرهِ.