برجك ليوم الجمعة 21 فبراير

برجك ليوم الجمعة 21 فبراير

برجك ليوم الجمعة 21 فبراير

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 21 فبراير 2020:

الحمل: يمكنك اليوم اصلاح اي خطأ او خلل في حياتك. في الحب انت واقعي ولا تحب الارتباط في وعود وتعهدات والتزامات لا تقدر على الوفاء بها.

الثور: تتمتع اليوم بالقدرة على فهم ميكانيكية الاشياء، كما تملك الحس الفني والرغبة بالتعبير. على الصعيد العاطفي ننصحك بالابتعاد عن العلاقات السطحية والعابرة والمؤقتة التي تضر على المدى القريب والبعيد.

الجوزاء: انت قادر على ترميم الامور ان كانت مادية او وضعية. انت حادة الذكاء وتعرفين كيف تحصلين على اهدافك ومبتغاك بالطرق الديبلوماسية والذكاء البارع والسريع.

السرطان: ستعمد الى فرز الاصدقاء وان تشعر وكأن البعض منهم محسوبون عليك وهم ابعد ما يكونون عن الصداقة. قد تنشغل على صحة احد المقربين منك الكبار في السن. فرص مهنية جيدة لكن عليك ان تكون بالمرصاد لها.

الاسد: ستساند معنوياً ومادياً شخصا يعني لك الكثير. تبدو هادئاً اليوم رغم ميلك الى الاستبداد برأيك. مظهرك الخارجي ملفت اليوم جذاب ومفيد في العمل والعلاقات الاجتماعية والعاطفية.

العذراء: ستحظى بفرص تسمح لك بابداء افكارك ووضعها موضع التنفيذ. تتعامل مع المواقف الحرجة التي تواجهك بمسؤولية وحكمة ومنطق واتزان.

الميزان: حاول الا تدير ظهرك لاشخاص سبق واختبرت اخلاصهم وتفانيهم لاجلك. لا تتردد بالاعتراف بعواطفك الصادقة. العمل يأخذ منك كل تفكيرك ووقتك.

العقرب: الضمانة الاكيدة للمحافظة على صحتك تأتي من صفائك النفسي ومن تخليك عن عاداتك المضرة. لديك القدرة على تجميل كل ما هو حولك. مهنيا انت غير متحمس لبذل الجهد.

القوس: تتمتع اليوم بمظهر ملفت وانيق. انت خلاق ومتجدد ومنطقي في افكارك ومبادئك. تعاني من بعض الصعوبة في توزيع وقتك وطاقتك بشكل مفيد. انتبه من الانفلونزا.

الجدي: تواجه بعض الصعوبات في تحقيق اهدافك، لا تدع هذه الحواجز تحول بينك وبين النجاح. تعلّم التواضع وتصرّف ببساطة وطبيعية مع من هم حولك كي تتخلّص من قلقك وجديتك الزائدة.

الدلو: لا تهدر طاقتك الصحية لانك بحاجة اليها كي تتخطى الضغوط التي تواجهك. من ناحية القلب انت مشغول بالك على وضع علاقتك مع الحبيب وتخشى خسارته. مهنيا اجّل الخطوات الصعبة الى يوم اخر.

الحوت: تشعر برغبة في السفر والتجوال وطلب عطلة. حماسك قوي للبحث عن افاق تختلف عن تلك التي عرفتها او للسعي لتوسيع افاقك الحالي والمهني والعلائقي.

مولود اليوم:

مولود 21 فبراير سريع الغضب ينقصه الصبر والمتابعة. يحمّل الغير مسؤولية فشله وهو مزاجي ولا يتابع حتى النهاية وهذا ما يعرّضه للفشل. لكنه عنيد وهذا ما يعطيه الفرصة لان يبدأ من جديد. مولودة اليوم وضعها افضل فهي تستعمل ذكاءها وحنكتها للاستفادة من الظروف المستجدة.

مولود 21/2/2020 هو طفل يحتاج الى العناية والانتباه من اهله اكثر من غيره. حظّه حلو في الحياة خاصة عندما يتخطى عمر الثلاثين ومقدّر له ان يصل الى مراكز عالية اذا تمكّن اهله من ايصاله الى جامعات عالمية.