الابراج الاكثر توافقا مع برج الدلو في الحب

أكثر الأبراج توافقاً مع الدلو هم القوس والأسد والحمل

أكثر الأبراج توافقاً مع الدلو هم القوس والأسد والحمل

يتميّز برج الدلو بأفكاره المبتكرة كما انه شخص ودود ومحبوب

يتميّز برج الدلو بأفكاره المبتكرة كما انه شخص ودود ومحبوب

برج الدلو الهوائي يتميّز بأفكاره المبتكرة كما انه شخص ودود ومحبوب، ومليء بالحنان والعاطفة. أما أكثر الأبراج توافقاً مع الدلو فهم "القوس والأسد والحمل"، نظرًا لكونهم من الأبراج النارية، وتتميّز الأبراج النارية بالتناغم الشديد وسلاسة الأمور مع الأبراج الهوائية.

توافق الدلو مع الحمل

برج الحمل وبرج الدلو من أكثر الأبراج المتوافقة والتي يعتبرها المحللون الأكثر حظا إذا وجد أحدهما الآخر، فالبرجين من الأبراج المتمردة خاصة في الحب وهما من الشخصيات المحبة للحياة والمتفائلة والتي عادة ما تنظر للمستقبل تاركة أي ماضٍ وراءها، كما أنهما لا يعيرون أي انتباه لآراء الآخرين السلبية.

توافق الدلو مع القوس

علاقة غريبة تجمع بين مولود برج الدلو الهوائي، ومولود القوس الناري، فرغم إختلاف صفاتهما بشكل تام إلا أننا نلاحظ إنسجاماً لافتاً بينهما. الأجواء الإيجابية والمرحة تجمعهما ما يجعلهما يواجهان مشاكل أقلّ من غيرهما.

 يشكّلان ثنائيّاً مبنيّاً على الثقة، فيمنح أحدهما الحريّة الضروريّة للآخر من أجل نموّه الشخصيّ. الدلو هو شخص متجرّد بطبيعته عن الأمور الماديّة وهذا لن يسبب له المشاكل مع شريكه، فهي أيضاً لا تعطي أهميّة كبيرة للأمور المادية. يتشاركان سوياً في حبّ السفر والمغامرة لذلك يسافران معاً مرات عديدة للإستمتاع بلذة المغامرة.

توافق الدلو مع الأسد

هما شخصان متناقضان ومختلفان في تصرفاتهما وطريقة تعاطيهما مع الامور، غير أن هذا التضارب قد يصبح بنّاء اذا عرفا كيف يستخدمانه لكي يكملا بعضهما ونواقصهما. لكن علاقتهما تصطدم صعوداً وهبوطاً على الرغم من الإعجاب والصراحة اللذين يُبديهما الدلو للأسد والعكس بالعكس.