برجك ليوم الأربعاء 19 فبراير

برجك ليوم الأربعاء 19 فبراير

برجك ليوم الأربعاء 19 فبراير

توقعات ابراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 19 فبراير 2020:

برج الحمل: تجنّب الهرولة وراء هموم العمل أو وراء النشاطات الاجتماعية، التقط أنفاسك واسترخِ لتعطي جسمك الوقت الكافي لتجديد حيويته. حافِظ على النظام أثناء أدائك لمهنتها.

برج الثور: راقِب نزعتك الى المبالغة في كل المجالات. بالنسبة اليك سيدتي، لا تهملي القيام بالفحوصات النسائية الروتينية إتقاءً لأي احتمال بالاصابة بأمراض نسائية. الرجل الثور يهتم بشكله وهندامه اليوم أكثر من المعتاد.

برج الجوزاء: أنت سيدتي، تفكّرين بقلب الصفحة على علاقات صداقة لم تعودي تؤمنين بجديتها. قومي بهذه التغييرات بهدوء ولكن بحزم. في العمل أنت نشيط يا مولود "الجوزاء" وتملك كل الحوافز للتقدم والنجاح.

برج السرطان: البعض من مولودات "السرطان" قد يشعرن أن جهودهن غير مقدّرة على الصعيد العائلي أو الاجتماعي أو المهني ولكن المهم أن تؤمني بنفسك. الشاب السرطان يهتم بعمله أكثر من الحب. هذا ما لا يرضي شريكته المعتادة على دلاله واهتمامه المفرط.

برج الأسد: في هذه الفترة يدور دولاب الحظ بعكس ما تشتهي. البعض من مولودات الأسد يشعرن بالحب اليوم والشاب الأسد يهتم بعمله أكثر من الحب والتمتّع بمباهج الدنيا.

برج العذراء: تشعر بتعب جسدي قد يكون نتيجة مرض أو في أغلب الظن نتيجة إرهاق أو إسراف في استعمال طاقتك. تتراكم عليك الاتهامات من الحبيب ولا تعرف كيف تُدافع عن نفسك.

برج الميزان: الأعمال تزداد عليك وقد تعمد الى تأجيل بعضها من يوم الى آخر. القلق يلعب دوراً سلبياً فيما تُقدم عليه إذ أنه يجلب أحياناً الوسواس، الفتاة الميزان مرتاحة في الحب. لا تطلب المستحيل.

برج العقرب: صحيح أن أوضاعك المهنية في ركود بعض الشيء ولكن هذا قابل للتحوّل الى حافز وحماس ومبادرة من أجل تخطّي هذه الحالة والاندفاع مجدداً الى ميدان العمل والكفاح والانطلاق في معركة الحياة، المرأة العقرب لديها نزعات نحو التطرّف.

برج القوس: يسهل علينا أن ننصحك بأخذ قسط من الراحة ولكن عليك أن تختار إما الرزوح تحت الإرهاق الذي يتحوّل الى تعب جسدي مزمن أو غربلة المشاكل. في الحب أنت لجوج ومتعب.

برج الجدي: اعتمد سلّم الأولويات للتخفيف من الضغوط مع اللجوء الى الراحة والتمويه عن النفس كلمّا سنحت لك الفرصة، في الحب أنت مثالي اليوم وتدهش الحبيب باهتمامك بتفاصيل العلاقة.

برج الدلو: الصعاب غالباً ما تكون كحجر الصقل الذي يجعل الحجارة الكريمة تستعيد بريقها وقيمتها. من ناحية القلب، بعض سوء التفاهم مع الشريك وارد خاصة إذا كنت قابلاً للتحريض.

برج الحوت: تجنّب في هذه الفترة الاحتكاك مع أشخاص لا تربطك فيهم أواصر تفاهم خصوصاً وأن الفلك يجعلك أكثر عرضة للانتقاد في المجتمع ولا سيما في العمل. لا تهادن إذا تعرّضت للهجوم والمحاربة في مكان العمل أو محيطك الاجتماعي.

مولود اليوم

مولود 19 فبراير الذي ينتمي أصلاً الى برج الدلو يتأثّر بكوكب أورانوس الذي يعطيه حب التغيير والتجذّر وحب الابداع والقدرة على الانفتاح على الناس. مولودة اليوم ذكية وديبلوماسية.

مولود 2020/2/19 هو طفل مميّز بذكائه ودهائه، يملك القدرة على التكيّف مع الناس والظروف، يعتمد على نفسه أكثر من اعتماده على الحظ وهذه علامة من علامات الاتكال على النفس.