برجك ليوم الثلاثاء 18 فبراير

برجك ليوم الثلاثاء 18 فبراير

برجك ليوم الثلاثاء 18 فبراير

توقعات ابراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 18 فبراير 2020:

برج الحمل: بعض الأصدقاء قادرون على مساعدتك على الانطلاق وتأمين العون المادي لك إذا ما احتجت اليه. كوكب العاطفة فينوس يتراجع سلباً مما يجعلك تتوقع خلافاً عابراً ومحدوداً وينتهي بمصالحة لكن هذه المصالحة معرّضة للانتكاسة.

برج الثور: البعض من مواليد "الثور" قد يبادرون في ظل الظروف الفلكية الحالية الى مصالحة صديق بعد خلافات قديمة. إذا كنت من أصحاب الأحلام، فقد يُتاح لك أخيراً تحقيق حلم عتيق وقد تجعل محيطك يستفيد أيضاً من هذا الانجاز الذي له طابع مهني.

برج الجوزاء: قد تأخذ منك واجباتك الاجتماعية جزءاً من نشاطك واهتمامك إذ تكثر الدعوات الرسمية والعائلية الى حضور حفلات ومناسبات وأنشطة. في الحب، أنت متطلّب وغيور وذات شك قوي.

برج السرطان: لا تتذمّر أو تعتبر أن الدعوات الاجتماعية هي عبارة عن هدر للوقت، في وسعك الاستفادة منها إما لترسيخ علاقتك الاجتماعية والولوج من باب المجتمع العريض الى التعرّف بأشخاص قد تفيدك خدماتهم.

برج الأسد: حاِول أن تُقلّل من أهمية أي خلاف مع الحبيب بضبط أعصابك وتجنّب الانتقادات القاسية. في العمل أنت نظامي ومُثابر وتبتعد عن الفوضى والتأجيل. المرأة الأسد تهتم ببيتها أولاً.

برج العذراء: العلاقات الاجتماعية هي فرصة للترويح عن النفس ومشاركة الأصدقاء والأسرة لحظات من الفرح والاهتمامات. باب التعامل مع مؤسسة كبيرة أو حكومية ما يزال مفتوحاً وممكناً خاصة للشباب.

برج الميزان: البعض قد يجدون الفرصة المناسبة للتريّث لمناصب أو رئاسة ناد أو جمعية. تدخل مهنياً في فترة قد يقلّ حظك خلالها أو تتضاءل الفرص الجيدة أمامك. ابتعد عن المتاعب بالسكينة والهدوء.

برج العقرب: قد تشعر بتعب جسدي أو نفسي، لذا ننصحك بضبط أعصابك عند التعامل مع الآخرين والتروّي خصوصاً عند قيادة السيارة على الطرقات السريعة. في الحب "انت بارد اليوم ولا تتجاوب مع الحبيب كما يجب مما يجعله يشك فيك خاصة إذا كانت نواياه تجاهك غير ثابتة.

برج القوس: قد يكون البعض من مواليد "القوس" على موعد مع عاطفة ناشئة تبقى مكتومة أو تُعاش من وراء الكواليس وذلك إثر تعارف وتقارب يتمّ خلال فعل ما. إحذر من النميمة.

برج الجدي: إذا كنت مرتبطاً، لا تُجازف بسمعتك الاجتماعية من أجل نزوات عابرة. أنت تُبالغ في استهلاك صحّتك بسبب حيويتك ونشاطك الدائمين. الفتاة الجدي تخرج عاصمتها وتنفتح نحو الحبيب.

برج الدلو: البعض يتطلعون الى سعة عيش وسعادة أكبر ولكن من المستحسن أن تأخذ بعين الاعتبار أمكانياتك الحقيقية وأن تتجنب توسيع دائرة طموحاتك الاجتماعية الى ما يتجاوز قدراتك وامكانياتك العادية.

برج الحوت: أنت أمام فرص لتحسين وضعك المهني والامساك بزمام الأمور. تقدّم وركز مشاريعك الجديدة، إنه الوقت الملائم لتدعيم شخصيتك واثبات وجودك أمام الآخرين، المرأة الحوت تتفاهم مع زوجها لتحلّ كل الاشكالات، بينما الفتاة الحوت تبقى على عنادها.

مولود اليوم

مولود 18 فبراير الذي ينتمي أصلاً الى برج الدلو هو صاحب شخصية مميّزة، مجتهد منذ صغره، يهوى العلوم والفنون والسفر والتجوال. محظوظ في عالم المال والأعمال ورزقته حلوة.

مولود 18-2-2020 هو طفل ذكي، نبيه، قوي الذاكرة لكنه لا ينسى الإساءة بالرغم من طيبة قلبه. يهوى اللعب والرياضة والسباحة صيفاً وشتاءً.