ماذا تخبئ الأبراج لكل المواليد هذا الأسبوع؟

توقعات أبراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب لهذا الأسبوع، فماذا تخبئ الأبراج لكل المواليد هذا الأسبوع؟

برج الحمل :

يُحمّلك هذا الأسبوع تساؤلات وآمال وطُموحات ومخاوف وتتعامل مع همومك بالعمل بحزم أكبر. راجِعْ مواقفك ومحطات عملك بعين مُجرّدة وموضوعيّة حتى تتمكّن من إستخلاص النتائج المُفيدة . تكون صديقي بدائرة الضوء وتلفت الأنظار من حولك. الفتاة الحمل تبدو جذّابة خاصّةً مولودات شهر مارس.

برج الثور :

صُرتَ أكثر نُضجاً وخبرة على كُلّ الأصعدة ، تشغلك بعض المشاريع وتشعر بحاجة إلى التواصُل مع أصحاب العمل أو مع الأشخاص المعنيّين مُباشرة بعملك . قد تكون الهموم ماديّة ولا مانع فلكيا من التقدّم بطلب حوافز أو زيادة ماليّة فهي ستُلاقي قبول وتقدير عند المعنيّين. عاطفيّاً، الأمور ماشية نحو الإستقرار خاصّةً مع مواليد العشريّة الأولى وفي مُحيط عيد الحُبّ.

برج الجوزاء :

تشعر بإنسجام فكري مع زملائك وبطبيعة الحال هذا الأمر يُسّهل التواصُل وإنجاز الأعمال بالطريقة الفضلى، إلاّ أنَّ الوجه الآخر لهذا التقارُب يتمثّل ببعض المتربّصين الذين ينتظرون الفُرصة المُلائمة لإنزال الضرر فيك إن معنويّاً أو ماديّاً. بعض الخلافات مُحتملة مع الشريك العاطفي لأنّه مُتقلّب ومزاجي ولا يتفهّم وجهات نظرك.

برج السرطان :

البعض من مواليد السرطان يتفاجأون من إنطلاق مُعاملة لهم أو تعامُل مع مؤسّسة حكوميّة أو مؤسّسة كبيرة . هذا الأسبوع مُؤاتٍ لِطلب حقوق لك أو لِبتّ أمور عالقة في مجال العمل. لا تستخِفّ بالفرص الإيجابيّة في مهنتك مهما كانت صغيرة وإعرف كيف تستفيد من التأثيرات الآنيّة. عاطفيّاً، لستَ على الطريق الصحيح. إذن إبحثْ عن الوِجهة الأفضل.

برج الأسد:

الوقت غير مُناسب للقرار إنّما للتفكير والمُلاحظة والتخطيط . لا تُهمِلْ صِحّتك في سبيل العمل ولا تَنسَ أنَّ إنتاجك يتوقّف على مدى نشاطك. لا تَبذُل مجهوداً حتى تتقرّب من شخص من الجنس الآخر يُثير إعجابك، وقد تطلب وساطة من شخص يُساعدك في الموضوع. الفتاة الأسد تجتهد في دروسها وأبحاثها العلميّة وتعرف كيف تصل إلى النجاح.

برج العذراء:

الأجواء الإنفعاليّة تضغط على أعصابك وتجعلك تشعر بتراجُع حيويّتك ونشاطك الفكري والجسدي . راقِبْ ضغطك صديقي وتَجنَّب الإنفعالات السلبيّة. من الجيّد أن تعرف أنّك لست لِوحدك في مُواجهة أيّة مُشكلة، أصدقاؤك يثقون فيك وهم يُعبّرون لك بأكثر من مُناسبة عن إستعدادهم لِمدّ العون لك إذا إحتجت لِذلك. تَجنَّب سوء التفاهُم مع الحبيب وإستبدله بالحوار والّلين.

برج الميزان :

هذا الأسبوع يفتح أمامك باب التعرّف على أشخاص جُدُد يلعبون دوراً هامّا بِمُساندتك ماديّاً أو معنويّاً لِلمضيّ قُدُماً بمسعى مهني. كوكب عطارد يؤثّر سلباً على علاقة صداقة تعني لك الكثير فتتراجع نتيجة تدخّل أشخاص مُفسدين يوقعون بينكم. الطرف الآخر مشغول عنك بأوضاعه الخاصّة. العِتاب لا ينفع. تَعاطُف واضح مع مواليد الجوزاء والدلو خصوصاً في الأمور الإجتماعيّة.

برج العقرب:

لا تتسرّع صديقي بالأحكام التي تُطلقها على الآخرين، ولا تكن قاسياً بإنتقاداتك . من جهة أخرى تكثُر الدعوات الرسميّة فَكُنّ حريصاً على تلبيتها لإنها تُقدّم لك فرصة للتألّق إجتماعيّاً ولبلوغ أهداف مهنيّة تسعى إليها عن طريق الِّلقاءات والإختلاط بالناس. بعض العراقيل مُحتملة مع نهاية الأسبوع. راقِبْ إنفعالاتك فقد تُزعِجْ الحبيب أو الزوج.

برج القوس :

تشعر أنَّ التعب ينال منك وكأنَّ نشاطك وحيويّتك يتراجعان، تدخل بفترة غير سهلة، لذلك خُدْ المزيد من الراحة وتَجنَّب التسرّع وفقدان الصبر بالتفاصيل الصغيرة. حاوِل أنْ تتفهَّم شريكك العاطفي إذا هو إلتهى عنك وحاوِل أن تلتمسْ  له الأعذار. في مُنتصف الأسبوع تحصل على ايجابيّات مهنية تَلمُس نتائجها تِباعاً. في 17 و 18 يحصل معك بعض المُعاكسات، فلا داعي للقلق لأنّ 19 و 20 هي أيّام أفضل لك.

برج الجدي :

تنتظرك فرص لِلقاءات مُثمرة إن على الصعيد المهني أو الشخصي، إستعمل كُلّ الأوراق بذكاء وحِكمة ولا تَرفُض الدعوات بل إحتفظْ بالناس لِتطّلعْ أكثر على الأحداث وتتمكّن من تكوين فكرة واضحة عن إيجابيّات وسلبيّات ما ينتظرك .إذا كُنتَ تحتاج إلى وصفة تُعيد إليك الهدوء النفسي وتُقوّي مناعتك ، إلجأ إلى الطبيعة وإلى ذاتك، فالسكون الداخلي يجعلك تستجمع قواك الداخليّة.

برج الدلو:

أُخلد إلى مكان ترتاح فيه إلى نفسك وتَأمَّل . خَفِّف من حِدّة السيطرة على من تُحبّ . حاوِلْ أن تُعزّز علاقاتك الإجتماعيّة والعمليّة فقد يكون هناك  فسخ في شراكة ما قد تكون عاطفيّة تحت تأثير كوكب نبتون المُضلّل. عندك بعض الفرص المهنيّة، حاوِلْ أن تستفيد منها بسرعة وحزم. الأيام المُناسبة هي 15 لأنه عيد الحب، تستطيع خلاله تمضية أوقات حلوة مع الحبيب.

برج الحوت:

هذا الأسبوع تُسيطر على جوّك أحاسيس مُقلقة مصحوبة بتعب نفسي وجسدي. أحياناً تتساءل ما يحلّ فيك حتى تشعر بالإرهاق أو الإحباط والملل، إذهب للطبيعة وإنسَ همومك. المرأة الحوت تتفاجىء بالموقف الايجابي الذي يُعبّر عنه  الشريك العاطفي. أنتَ في وضع حسّاس، إختلط بالناس حتى ترتاح. مارِسْ رياضة المشي فهي تُريح أعصابك وتُنشِّط الدورة الدمويّة.