برجك ليوم السبت 15 فبراير

برجك ليوم السبت 15 فبراير

برجك ليوم السبت 15 فبراير

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 15 فبراير 2020

الحمل : كوكب الاتصالات "عطارد" يُجدّد لديك الرغبة في السفر والتجوال وطلب عطلة مُعيّنة. حماسك قوي للبحث عن آفاق تختلف عن تلك التي عرفتها أو للسعي لتوسيع أفقك المالي والمهني والعلائقي، كوكب فينوس بدوره يدعوك الى التجدد في الحب.

الثور:  لا تُهدر طاقتك الصحية لأنك بحاجة اليها كي تتخطى الضغوط التي تواجهك، من ناحية القلب، بالك مشغول على وضع علاقتك مع الحبيب وتخشى خسارته. مهنياً، هناك بعض العثرات.

الجوزاء:  يمكنك اليوم بفضل المريخ شفيع برجك إصلاح أي خطأ أو خلل في حياتك سواء على الصعيد المحسوس أو غير المحسوس. في الحب، أنت واقعي ولا تُحبّ الارتباط في وعود وتعهّدات وإلتزامات لا تقدر على الوفاء بها.

السرطان:   تتمتّع اليوم بالقدرة على فهم ميكانيكية الأشياء، كما تملك الحسّ الفني والرغبة بالتعبير. على الصعيد العاطفي، ننصحك بالابتعاد عن العلاقات السطحية والعابرة والمؤقّتة التي تضرّ على المدى البعيد.

الاسد:  تواجه بعض الصعوبات في تحقيق أهدافك، لا تدّع هذه الحواجز تحول بينك وبين النجاح. تعلّم التواضع وتصرّف ببساطة وطبيعية مع من هم حولك كي تتخلّص من قلقك وجديّتك الزائدة.

العذراء: أنت اليوم ذو مظهر مُلفت وأنيق وجذّاب. خلّاق ومتجدد أي أنك منطقي في أفكارك ومبادئك. تُعاني من بعض الصعوبة في توزيع وقتك وطاقتك توزيعاً مفيداً، مما يُعرّضك لهدر الطاقة والوقت.

الميزان:  الضمانة الأكيدة للمحافظة على صحتك تأتي من صفائك النفسي ومن تخلّيك عن عاداتك المضرّة. لديك القدرة على تجميل كل ما هو حولك وجعله يبدو جذّاباً وهذه من أهم صفاتك.

العقرب:  حاوِل ألّا تُدير ظهرك لأشخاص سبق واختبرت عدم إخلاصهم. لا تتردّد بالاعتراف بعواطفك الصادقة إذا ما تطلّب منك الحبيب ذلك، فأجمل الحب ما نُعبّر عنه بلساننا وقلبنا وعقلنا.

القوس:  سوف تحظى بفرص تسمح لك بإبداء أفكارك ووضعها موضع التنفيذ. تتعامل مع المواقف الحرجة التي تُواجهك بمسؤولية وحكمة وإتزان.

الجدي:  سوف تُساعد معنوياً ومادياً شخصا يعني لك الكثير. تبدو متوازناً وهادئاً اليوم رغم ميلك الى الاستبداد برأيك. مظهرك الخارجي مُلفت اليوم وجذّاب للجنسين.

الدلو:  سوف تعمد إلى فرز الأصدقاء وأن تشعر وكأن البعض منهم محسوبون عليك وهم أبعد ما يكون عن الصداقة. قد تنشغل على صحّة أحد المقرّبين منك الكبار في السن. فرص مهنية جيدة خاصة في فترة بعد الظهر، لكن عليك أن تكون لها بالمرصاد.

الحوت:  انت قادر اليوم على ترميم الأمور إن كانت مادية أو وضعية. أنت حادة الذكاء يا مولودة الحوت وتعرفين كيف تحصلين على مبتغاكِ بالطرق الديبلوماسية والذكاء البارع والمفاجئ.

مولود اليوم:

مولد 15 فبراير الذي ينتمي أصلاً الى برج الدلو يكون ديبلوماسياً، محبوباً من الناس كباراً وصغاراً، يحبّ التنظيم ويكره الفوضى والإهمال والكذب وهو عصامي، يتكّل على نفسه.

المولود في 15/2/2020 هو طفل نظامي، يُحبّ ترتيب أغراضه الخاصة بعناية. يحب الغنج والدلال وهو غالباً ما يستوعب الأشياء قبل غيره. الفتاة المولودة تنجح عندما تكبر في مجال عرض الأزياء أو تصميم الأزياء.