برجك ليوم الثلاثاء 11 فبراير

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 11 فبراير 2020

الحمل:  ستنجح اليوم بالتركيز على شخصيتك وستستفيد من ثقتك القوية بنفسك. أنت على موعد مع مشروع يتعلّق بسكن أو عقار. توافق تام مع مواليد السرطان والعذراء اليوم مهنياً وعاطفياً وروحيّاً.

الثور:  للمواليد الموهوبين فنياً، يحظون بفرصة للإنطلاق خارج البلد أو لتأسيس ميدان عمل فني في المغترب. للعاملين في المجال التقني واليدوي، لهم فرصهم أيضاً.

الجوزاء:  لا تَدَع العمل يحول بينك وبين الأحبّاء، حاوِل أن تُعوّض عن غيابك كلّما سنحت لك الفرصة. للنساء، الأمور تسير جيداً في العمل والحب والترفيه.

السرطان:  اليوم هو فترة خلّاقة تتميز خلالها بأفكار بنّاءة وإيجابية. إذا كنت طالباً فأنتَ تستفيد من مساندة الفلك لك إذ تزداد حظوظهم في الحصول على منحة دراسية أو قبولاً جامعياً في جامعة أجنبية أو محلّية.

الاسد:  ابذل جهودك للحفاظ على التواصل مع عائلتك وخصوصاً مع المسنّين فيها حيث تجد عندهم النصح والمشورة اللذين تحتاجهما في حياتك اليومية. عاطفياً، أنت مرتاح ودون هموم تُذكر وكل مشاكلك الطارئة مع الشريك قابلة للحلّ فلماذا المبالغة في التفكير.

العذراء: أنتَ مُضطرّ اليوم الى التنقّل بسبب إجراءات مهنية أو لأمور شخصية. إنتبه لحوادث الطرقات ولا تتغاضَ عن قواعد السلامة مهما كانت وسيلة التنقّل. عاطفياً، يومك عادي.

الميزان:  برنامج عملك مزدحم لدرجة يمنعك من تكريس ما تتمنّاه من وقت للأشخاص الذين يُحيطون بك. إنتبه من التعرّض المُفرط للهواء ومن الجفاف لأنه يؤذي الجلد.

العقرب:  لا تسُدّ إذنيك عن الاستماع إلى نصائح ذوي الثقة والخبرة. على الصعيد العاطفي لا تتسرّع في الحكم على الشريك العاطفي إن سلباً أو إيجاباً قبل أن تتعرّف عليه جيداً، فالعقل مُلزم بالتكلّم تماماً كما القلب والجسد.

القوس:  أنتِ سيدتي، إذا كنت غير مرتبطة، سوف تشعرين أنك قريبة جداً من الإلتزام ولكنك تؤثرين ألّا تتسرعي كي لا تخطئي في تقديراتك. الرجل وضعه جيّد أيضاً على جميع الأصعدة المادية والمعنوية والإنسانية.

الجدي:  لا شيء يدعو للقلق إذا عرفت كيف تتسلّح بالصبر والحكمة. أحِطْ نفسك بالأصدقاء الذين ترتاح إلى وجودهم. أخلد إلى الراحة كلما استطعت إلى ذلك سبيلاً. عاطفياً، بعض المشاكل في الأفق وحلّها صعب.

الدلو:  قبل إتخاذ قراراتك العائلية الكبيرة، تريّث وحاول أن تبحث مشاكلك بهدوء ونضوج مع أفراد أسرتك. لن تكون صلابتك النفسيّة والمعنوية في حالتها الأفضل اليوم وستكون ضدك.

الحوت:  إذا كنت مرتبطاً لا تَدَعْ مشكلاتك المهنية أو قلقك المادي يُسيطر على علاقتك العائلية، فهذه الأمور ترمي شباكاً سامّة غالباً ما تخنق في كنفها الساعات الهانئة التي يمكن للمرء أن يتمتّع بها مع عائلته. صحتك جيدّة وأنت نشيط فكرياً وجسدياً.

مولود اليوم:  

مولود 11 فبراير الذي ينتمي أصلاً الى برج الدلو يتأثّر بكوكب أورانوس الذي يعطيه حُب التغيير والتجدّد وحُب الإبداع والقدرة على الانفتاح على الناس. مولودة اليوم ذكية وديبلوماسية وإجتماعية.

مولود 11/2/2020 هو طفل مُميّز بذكائه ودهائه، يملك القدرة على التكيّف مع الناس والظروف. يعتمد على نفسه أكثر من اعتماده على الحظ. تقوى شخصيته بسرعة خاصة إذا تربّى في عائلة تمنح الحرية والتوجيه للأولاد.