الابراج الاكثر خيانة في النساء

تختلف نسبة الوفاء بين مواليد الأبراج، ففي يتميّز البعض بهذه الصفة، يتمتع مواليد الأبراج الأخرى بصفة الميل الى الخيانة. ما هي الأبراج الأكثر خيانة في النساء؟

مواليد برج القوس هم الأكثر خيانة بسبب حبّهم للمرح والتغيير.

وفي المرتبة الثانية يأتي مولود برج الدلو، لأن إمرأة هذا البرج تبحث عن الظهور والمكانة الاجتماعية المرموقة والعيش في أوساط اجتماعية مميزة، بالإضافة إلى سعيها نحو جمع المال، ومن السهل أن تترك رجلاُ من أجل آخر لمجرد إنه سيوفر لها مستوى أفضل.

يليهم مولودة برج الميزان نظرًا لحبها أن تكون جميلة فى أعين جميع الرجال، وأن تسمع الكلمات المعسولة التي تمجدها وتشيد بجمالها وعقلها، بالإضافة إلى حبها للمال والمظاهر الاجتماعية، كل هذا يجعلها تميل إلى الجمع بين أكثر من رجل أو معرفة أكثر من رجل فى وقت واحد.

صفة الخيانة موجودة أيضاً لدى المرأة الثور التي تحب من يمدحها بشكل دائم وأن تكون جميلة في عين الجميع، بالإضافة على حبها للمال والبحث عنه بشكل دائم.

المرأة الأسد تتمتع من جهتها بصفة الغدر فهي تبحث عن التقدير والحب ومنحها ما تستحق وترى إنها كثيرة على أى شخص، لذلك دائمًا ما تبحث عما يعطيها التقدير الأكبر.

في المرتبة الأخيرة نجد المرأة العذراء التي وإن لا تعرف الخيانة، لكنها تلجأ إليها مضطرة إن لم تُشعرها بالاهتمام والتقدير والحب اللازم فهي ترى في قلة التقدير مساسا بكرامتها وتحاول أن تنتقم لها بأي شكل، فيمكن أن تتفاوض أنثى العذراء في أي شيء عدا كرامتها وكبريائها.