برجك ليوم الأحد 2 فبراير

برجك ليوم الأحد 2 فبراير

برجك ليوم الأحد 2 فبراير

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأحد 2 فبراير 2020

الحمل: لا تتسرع صديقي في الاحكام التي تطلقها على الاخرين ولا تكن قاسيا في انتقاداتك. خفف من حدة السيطرة على من تحب وكن متسامحا معه وغفورا. تشعر بالملل من اعمالك الروتينية اليومية وتراها عبئا عليك. عليك بالصبر.

الثور: عطارد يؤثر سلبيا على علاقة صداقة تعني لك كثيرا فتتراجع نتيجة تدخل اشخاص مفسدين يوقعون ما بينكما. لا توجه اللوم للشريك العاطفي وحاول ان ترضيه وتكسب وده فتربحه لوقت طويل.

الجوزاء: هذا اليوم يفتح امامك باب التعرف الى اشخاص جدد يلعبون دورا مهما في مساندتك ماديا او معنويا للمضي قدما في مسعى مهني واجتماعي. حاول ان تتفهم الشريك العاطفي وان تلتمس منه الاعذار وان تبتعد عن الشك والغيرة والنكد.

السرطان: من الجيد ان تعلم صديقي انك لست لوحدك في مواجهة اية مشكلة. اصدقاؤك يثقون بك وهم يعبرون لك في اكثر من مناسبة عن استعدادهم لمدّ يد العون لك اذا احتجت لذلك. عاطفيا، الطرف الاخر مشغول عنك بأوضاعه الخاصة، عليك اذا ان تنصرف الى شؤونك الشخصية.

الاسد: تسيطر عليك حالة من القلق والتوتر احيانا مبررة بأسباب ملموسة واحيانا اخرى لأسباب غير مهمة ولا تتوقف عندها عادة. كل ما في وسعك فعله هو الاحتكام الى العقل والى ضبط النفس والاعصاب اكثر عند التعامل مع الاخرين ماديا او معنويا.

العذراء: هذا اليوم تسيطر على جوّه احاسيس مصحوبة بتعب نفسي وجسدي. احيانا تتساءل ما الذي يحل بك كي تشعر بهذا الارهاق او بهكذا احباط وملل. تطلّع الى الحب فسيرفع معنوياتك.

الميزان: اخلد الى مكان ترتاح فيه الى نفسك وتأمّل! حاول أن تعزز علاقاتك الاجتماعية والعملية، فقد يكون هناك فسخ في شراكة ما قد تكون عاطفية نظرا لتراجع كوكب نبتون في بيت الصداقات.

العقرب: إطّلع اكثر على الاحداث حتى تتمكن من تكوين فكرة واضحة عن ايجابيات وسلبيات ما ينتظرك. اذا كنت تحتاج الى وصفة تعيد اليك الهدوء النفسي وتقوّي جهازك المناعي. إلجأ الى الطبيعة والى ذاتك والى الركض.

القوس: تنتظرك فرص للقاءات مثمرة إن على الصعيد المهني أما الشخصي. استعمل كل الاوراق بذكاء وحنكة ولا ترفض الدعوات بل اختلط بالناس لتطلع اكثر على الاحداث الاجتماعية.

الجدي: عليك الحذر من الثرثرات والمشاكل التي يمكن ان تنتج عن بعض العلاقات التي تفتقر الى الجدية والاخلاص. أما انت انستي، فأنت تهتمين اليوم بصورتك الاجتماعية اكثر من اي شيء اخر.

الدلو: لا تهمل صحتك في سبيل العمل ولا تنس ان انتاجك يتوقف على مدى نشاطك ايضا. اما انت سيدتي لا تنسبي للشريك كل اخطائك. تحمّلي نصيبك من المسؤولية في تراجع أية علاقة ودّية في حياتك العاطفية. تصالحي مع نفسك والاخرين.

الحوت: لا تستخف بالفرص الايجابية في مهنتك مهما كانت صغيرة واعرف كيف تستفيد من التأثيرات الاتية، فالوقت احيانا لا يكون مناسباً للقرار انما للتفكير والملاحظة والتخطيط. تستطيع تمضية اوقات ممتعة مع الحبيب.

مولود اليوم:

مولود 2 فبراير الذي ينتمي اصلا الى برج الدلو يتأثر بكوكبي زحل واورانوس وهذه الكواكب تمنحه الهمة والنشاط وحس المبادرة والنخوة وعدم الاتكال على احد. موصوف بكرمه وعطائه وهو يمد يد المساعدة لمن يطلب منه ذلك.

مولود 2/2/2020 هو طفل بارع في العلم والذكاء وقوة الذاكرة. يحفظ التفاصيل الصغيرة ولديه سرعة بديهة في التفاعل مع الظروف المستجدة.