صفات الرجل من برج الدلو

رجل برج الدلو شخص موهوب، مثالي وانساني

رجل برج الدلو شخص موهوب، مثالي وانساني

عندما يغرم رجل الدلو، لا يعرف كيف يعبّر عن مشاعره

عندما يغرم رجل الدلو، لا يعرف كيف يعبّر عن مشاعره

يتميّز الرجل من برج الدلو بشخصية اجتماعية رغم انه شخص غامض وإنساني، سريع الغضب، منفعل، صارم في قناعاته وغير مرن. فما هي أهم صفات الرجل من هذا البرج.

رجل برج الدلو شخص موهوب، مثالي وانساني، ومتمسكّ بمعتقداته بشدة. لا يقصد ازعاج الموجودين حوله، ولكنه يحبّ تحريرهم من الاحكام المسبقة وقواعد السلوك التي يعتبرها سطحية. يصعب فهمه لانه لا يستخدم اساليب التواصل الاعتيادية للتعبير عما يخالجه، لكن عندما تتقرّب منه تكتشف الصورة الحقيقية التي يحاول اخفاءها.

عندما يغرم رجل الدلو، لا يعرف كيف يعبّر عن مشاعره. فمن جهة يريد اظهار مدى حماسته، ومن جهة اخرى يجد صعوبة بالتعبير. ولكي يعالج هذه المشكلة على الرجل الدلو ان يزيد من ثقته بنفسه، الامر الذي يجده صعباً في بعض الاوقات.

العلاقة مع رجل الدلو ليست سهلة، لانه حساس ويميل الى اخذ كل ما يقال بطريقة شخصية ويشعر بالاهانة ما يدفعه الى الابتعاد وقطع العلاقة. هذا الامر يجعل العلاقة مليئة بالتحديات وحتى إذا كانت شريكته تتمتع بشخصية قوية، لذا من الافضل الاتفاق منذ بداية علاقتكما على طريقة مقاربتكما للمسائل المهمة.

قد يتأخر بالوصول الى موعدكما الاول، وربما الثاني، وبالتأكيد سيتأخر بالوصول الى لقائكما الثالث، الامر الذي قد يتسبب بالغاء حجوزاته. لا تتفاجئي اذا دعاك الى موعد للقفز بالمظلات.

في العمل، هو مرن مع محيطه يتقبّل التعليقات والتعديلات على افكاره. قد يعتبره زملاؤه قائدا لهم لانه يتميّز بنظرته المنطقية للأمور. يفكّر بطريقة بايجابية، ويحبّ عمله بشغف.