برجك ليوم الجمعة 24 يناير

برجك ليوم الجمعة 24 يناير

برجك ليوم الجمعة 24 يناير

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 24 يناير 2020:

الحمل: يميل بعض مواليد الحمل الى التراجع في موقافهم المهنية حيث يواجهون ضغوطاً او مشاكل ناتجة عن تسرّع او تهوّر في ايجاد بعض المواقف او القرارات المناسبة. في الحب وضعهم افضل.

الثور: الفرصة غير مؤاتية اليوم للخوض في مشاريع جديدة او لابتكار او اطلاق فكرة فمن الافضل تجنب المجاذفة والابتعاد عن المغامرة لبعض الوقت. لكن في الحب تستطيع المجاذفة لان كوكب الحب الى جانبك.

الجوزاء: القلق والتعب الجسدي او النفسي امور ترخي بظلالها على حياتك العاطفية. تشعر وكأنك تفتقد الى الحيوية والنشاط.

السرطان: تكون اليوم منشغلاً في ما يجري معك من احداث سلبية او مغامرات لم تكن تتوقعها. تجنب اليوم اتخاذ قرارات تتعلق بمستقبلك العاطفي كي لا تندم لاحقاً. كن هادئاً ومتزناً حتى لا تقع في فخ الانفعال والغرور.

الاسد: قسم من مواليد الاسد يتمكنون خلال فترة انطوائهم من اعادة بناء طاقة روحية تسمح لهم بمواجهة ما اصابهم من اضطراب ليغدون اكثر صلابة وقوة. الوضع العاطفي يرفعك ايجاباً خاصة الفتاة الاسد.

العذراء: اذا كنت مرتبطاً وضعط النفسي والقلق الذي تعيشه قد يحملانك على النفور من البيت. لا تثر المشاكل دون سبب. مهنياً الوضع مستقر.

الميزان: واجه التيارات الفلكية العابرة بصبر وحكمة وتعقّل. لن يكون اهتمامك مركزاً على صحتك بقدر ما هو مركز على الوضع المهني والعاطفي والنفسي. طلاب الميزان يتحضرون ليوم متعب.

العقرب: البعض قد يتخطون ظروف اليوم السلبية بفضل تفهّم ودعم الشريك. تروى فما يبدو صعباً اليوم يغدو أهون غداً مع الصبر والتفكير والارادة الطيبة وطول البال.

القوس: لا تعرّض جهودك المهنية للانهيار تحت وطأة التعب او القلق والضغط. اما انت سيدتي فلا تعتقدي انك وحيدة في مواجهة الصعوبات فهناك اشخاص مستعدون لدعمك.

الجدي: اذا توصلتِ الى اسكات قلقك الداخلي ستتمكنين من التعرف الى اولئك الذين في وسعك الاعتماد عليهم.

الدلو: سيطر على المواقف الصعبة بديبلوماسيتك وحكمتك المعتادة. لا تثير الحساسيات ابتعد عن الحسد والغيرة وتفاءل بالخير تجده. في الحب انت صعب اليوم ومتوتر. المرأة الدلو تساعد زوجها في كل مشاكله.

الحوت: تسعى الى تحصيل اموال مستحقة لك قد تكون بالنسبة للبعض ديناً قديماً او تعويضاً. تملك فرصاً عديدة هذا اليوم تلتقي خلالها اشخاص سيسرّك التعرف اليهم والتفاعل معهم اجتماعياً.

مولود اليوم:

مولود 24 يناير الذي ينتمي اصلاً الى برج الدلو يتأثر بكوكب زحل واورانوس الذي يمنحه المبادرة الحرة والمثابرة والاستمرارية في الجهد. يهوى العلم والاطلاع والبحث عن كل ما هو دقيق وخفي.

مولود 24/1/2020 هو طفل ذكي ومتحرّك يكبر قبل اوانه لانه سريع الاستيعاب وذاكرته قوية. عاطفي وحساس لكنه يزعل بسرعة ويرضى بصعوبة.