اهم ما يميز المرأة من برج الدلو

 لا تحبّ أن تشعر بأنها مقيدة

لا تحبّ أن تشعر بأنها مقيدة

يصعب توقّع ما يدور في ذهن المرأة من مواليد برج الدلو

يصعب توقّع ما يدور في ذهن المرأة من مواليد برج الدلو

يصعب توقّع ما يدور في ذهن المرأة من مواليد برج الدلو، قد تبدو للبعض شخصاً بارداً لانها لا تُظهر مشاعرها الى العلن، كما لا تهمها المجاملات والسبب ثقتها العالية بنفسها.

في الحب، عندما تغرم المرأة الدلو تستسلم لمشاعرها الى أن تشعر أنها باتت مقيّدة وخسرت حريتها وتخاف من أن يُبدّل الحب من شخصيتها. لكن لا بد أن تصل الى مرحلة تقتنع فيها أنه حان الوقت لكي تنضج وتكوّن عائلة وتعيش تجربة الامومة وتهتم بزوجها. قد يكون هذا القرار الأصعب بالنسبة للمرأة الدلو، لذا يجب احترامه وتفهمه حتى إذا بدا للبعض أنه قرار متسرّع.

لا يمكن التنبؤ بتصرفاتها، وليست الشخص الذي تبحث عنه في حال كنت تريد علاقة مستقرة وآمنة من دون تحديات عاطفية. فهي لا تحبّ أن تشعر بأنها مقيدة على الرغم من أنها تقوم بالمستحيل لتكون شريكة مثالية. إذا أراد الرجل الايقاع بالمرأة الدلو عليه احترامها واغداقها بالهدايا والمفاجآت.

في العمل، على إمرأة هذا البرج تجنّب المهن التي فيها روتين لأنها تشعر بالملل سريعاً، في المقابل تبرع في السياسة أو كطبيبة نفسية او أخصائية اجتماعية، وكل عمل فيه نوع من الاثارة.

في الموضة، ترتدي ما تحبّ ولا تتبع الموضة بشكل اعمى. تميل إلى الأزياء الكلاسيكية والألوان الجريئة كالأزرق المعدني. كما تهتم للحقائب والاكسسوارات وتسريحات الشعر.

لكن ماذا عن عيوبها؟

تُعتبر رفقة المرأة الدلو ممتعة لانه لا يمكن التنبؤ بتصرفاتها. لكن وان كانت هذه الصفة ايجابية يمكن ان تتحوّل الى سلبية لانه يصعب الاتكال عليها، كما انها لا تصل الى الموعد على الوقت، كذلك يصعب التنبؤ كيف ستكون ردة فعلها باي موقف.

تميل ايضاً الى اختلاق القصص والرويات خدمة لمصلحتها. اما اذا كرهت شخصاً ما فهي ترى كل الأفعال الصادرة عنه سيئة للغاية ولا يمكن تقبّلها. هي انانية في بعض الاحيان وتقدّم مصلحتها الشخصية على مصالح الاخرين.

كذلك قد تتعاطف مع احد زملائها ثم تنقلب سريعاً عليه بدون أسباب واضحة، والسبب يعود الى حالتها النفسية ومزاجيتها وميلها للتحكّم بالاخرين. تنتقد وتسخر من المحيطين بها دون أي رعاية لمشاعرهم، لكنها في الوقت نفسه تكره ان يتمّ انتقادها ولا تتقبّل الهجوم.