برجك ليوم الخميس 23 يناير

برجك ليوم الخميس 23 يناير

برجك ليوم الخميس 23 يناير

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 23 يناير 2020:

الحمل: كن دبلوماسيا في التعاطي مع العلاقات المفيدة لك لان هذا يسهّل حياتك ويفتح لك أبوابا تختصر من خلالها مسافات كبيرة لبلوغ أهدافك. ابحث عن العلاقات العاطفية الرصينة والهادئة.

الثور: إذا كنت تود جذب شخص يعجبك كثيراً فهذا هو الوقت الملائم لإثارة انتباهه ولأسره. انتبه من الحيرة في الحب ومن التردد في اخذ الموقف الملائم لمصلحتك العاطفية.

الجوزاء: تنزع إلى عيش صراع بين العقل والمشاعر حيال عاطفة ناشئة تستحوذ عليك. احتفظ بأعصاب باردة في مواجهة التحولات في حياتك المهنية. المرأة تبرع اليوم في علاقتها الزوجية.

السرطان: إن كنت عازبة فإن علاقة راهنة قد تشق طريقها إليك وعليك أن تتركي الأمور تأخذ مجراها من دون استعجال أو تسريع الخطوات. أيها السرطان أنت مجتهد في عملك ومثابر.

الأسد: ليست بعيدة عن السعادة خصصي وقتك أكثر للحبيب لإثبات حنانك وعواطفك نحوه. أيها القوس كن منفتحا اجتماعياً واظهر مواهبك في إقناع الآخرين.

العذراء: يوم مناسب لرجال الأعمال الذي يسعون إلى تعزيز عملهم بالتجارة الدولية والاستيراد والتصدير. عاطفيا الفلك لا يخدمك بالتقرب من الأحباء. كن حياديا في هذه الحالة وابتعد عن المواجهة.

الميزان: ادرس بعناية العروض المهنية المستجدة فقد يحمل بعضها مخاطرة أنت بغنى عنها. في الحب أنت مرتاح وتثق بالحبيب ويثق بك واللقاءات معه ميسرة اليوم ولا يوجد أي تعقيدات فيها.

العقرب: إذا ما أجبرتك ظروف العمل على السفر اقبل برحابة الصدر لأنه في صالحك في هذه الفترة. كن محاوراً واضحا مع الشريك العاطفي ولا تندار لكلام الناس حولك. لأصحاب الأعمال الحرة الظروف مؤاتية لاستثمارات والشراء والبيع.

القوس: أنظر حولك واعرف كيف يفكر الآخرون قبل القيام بمبادرات جديدة. اطرح أفكارك بجرأة ووضوح إذ يتوقع منك محيطه سواء العملي أو الأسري القيام بأشياء كثيرة تزيد من رصيدك المعنوي لديهم.

الجدي: الجو العام الذي تعيشه متفائل لكن كن متنبهاً وجاهزاً لأي تعديل محتمل في نظام يومك العام. في الحب أنت مرتاح ومطمئن لوضعك ومتفائل بوضعك العاطفي كما الاجتماعي والمهني.

الدلو: إذا كنت مرتبطا الوقت مناسب لتعزيز الشراكة الزوجية والعلاقة مع الأولاد وأفراد الأسرى. أعط نفسك فرصة اكتشاف كنوزك العائلية وتقرب من الشريك والأولاد. مهنيا يومك عادي ولا جديد فيه. ابحث إذا عن مجالات جديدة.

الحوت: الوقت ملائم للتمتع مع الحبيب بالمشاريع المشتركة. أما أنت سيدتي فتشعرين بمزاج متقلب يجعلك تترددين في اتخاذ قرار يريحك من الحيرة التي تشغل بالك.

مولود اليوم:

مولود 23 يناير الذي ينتمي لبرج الدلو يتأثر بكوكب زحل الذي يمنحه الثقة بالنفس والإرادة الطويلة الأمد والمثابرة على الأعمال اليومية. صبور ولديه القدرة على تحمّل الصعوبات والتعب واستمرار الجهد.

مولود 23/1/2020 هو طفل مميّز، يحب العلم والدراسة لأنه فضولي لمعرفة كل شيء. يجمع بين واجباته المدرسية وهواياته وهو مرتّب ومنظّم.