برجك ليوم الأربعاء 22 يناير

برجك ليوم الأربعاء 22 يناير

برجك ليوم الأربعاء 22 يناير

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 22 يناير 2020:

الحمل: تنصب اهتماماتك على علاقاتك العملية ومركزك الاجتماعي. الصمت في هذه الفترة هو لصالحك إذ أن الصراحة ستضرّ بك خاصة أن لسانك سليط.

الثور: خير الحلول قد يكون أن تشغل نفسك بهواية كالمطالعة حتى لا تنشغل بالهمّ والغمّ. لا تسمح للشك أن يعكّر صفو حياتك فالوسواس هو من الآفات التي تدفع بصاحبها إلى حافة الضياع.

الجوزاء: يزداد عندك التطلع نحو السفر والى إجراء الاتصالات الرامية إلى دراسة المجالات وإجراء المفاوضات وملاحقة المعاملات. إذا كنت مرتبطاً، قد يكون التطرف العاطفي احد الأسباب التي تجعلك تستهلك أعصابك وأعصاب الشريك.

السرطان: البعض من رجال الأعمال من مواليد الحمل ينشغلون بالتفكير بتوسيع آفاق أعمالهم نحو خارج البلاد أو بنقل أعمالهم إلى الخارج. من ناحية القلب، الأمور تسير كما تتمنى وزيادة خاصة مع النساء.

الأسد: أي موقف تتخذه اليوم سينجم عنه مرحلة مهمة جداً في تطورك في كل ميادين حياتك فتغدو أكثر شفافية. التفكير والتركيز مطلوبان قبل الانطلاق في مشاريع عاطفية جديدة.

العذراء: تبدو اليوم متواضعا وتعمل بكد. تكرم رؤساءك في العمل وبفضل الحظ تستطيع أن تتقدم بمعيتهم.  في الحب أنت ظريف ومنفتح ومهضوم خاصة الفتاة العذراء.

الميزان: تتوصل إلى تسجيل نقاط مصالحك بفضل المثابرة وقسط كبير من التفاؤل. ستتعلم كيف تنمي الأمل والتفكير الايجابي بطريقة عفوية وصادقة. عالج مشاكلك مع الحبيب أو الزوج قبل أن تستفحل. 

العقرب: إذا كنت مثابراً، هذا سيجعل تطورك أكثر واقعية وسرعة. يهمك التألق والظهور ولفت الانتباه في المجتمع وان تكون مسموع الكلمة والموقف ومحترم بين الكبار والصغار، إذا اعمل على تطوير شخصيتك ونجوميتك.

القوس: هل أنت مستعد لتحمل نتائج أي خطوة عاطفية قد تقوم بها؟ لأنه سيكون من الصعب التخلص من الحب الذي ستزرعه. انتبه من مضاعفات أي خطأ في عملك أو خطواتك المهنية والمالية.

الجدي: الأجواء المحيطة بك جيدة وودية وقد تستعمل جاذبيتك كسلاح تواجه به مقاومة الآخرين. لا تحمّل أصدقائك تبعة مشاكلك المهنية إن حصلت حتى ولو كنت استشرتهم سابقا. ابتعد عن العلاقات الاجتماعية التي تجني منها المتاعب والهموم.

الدلو: لا تبالغ في لوم نفسك ولوم الآخرين فكل منا يتعلم من تجاربه. البعض من مواليد الدلو يعيشون حالة حب في السر لن يبوحوا به قبل فترة. كن حذراً أثناء توقيع العقود والاتفاقات واستشر أصحاب الخبرة.

الحوت: تتميز اليوم بروح العدل والقوة، يدعمك الفلك بشدة في كل ما تقوم به وستكون أكثر أهلية وانفتاحاً للانطلاق في مسيرة فكرية أو روحية. الحب هو ملجأ أمين لك تهرب إليه عند الحاجة فترفع معنوياتك ايجابيا ولعدة أيام.

مولود اليوم:

مولود 22 يناير الذي ينتمي لبرج الدلو يتأثر بكوكب زحل الذي يمنحه الجرأة والشجاعة في التعاطفي مع الظروف والناس. يتهمه البعض بالغرور والتكبّر لأنه لا ينسجم مع كل الناس ويختار أصدقاءه بعناية وتأني. كوكب أورانوس شفيعه الثاني يعطيه حب الاستقلالية والتجدد.

مولود 22/1/2020 هو طفل مميّز في كل شيء، في رصانته واجتهاده العلمي وأخلاقه الهادئة. عاطفي وحساس ويشعر بالأمور قبل حدوثها.