برجك ليوم الثلاثاء 21 يناير

برجك ليوم الثلاثاء 21 يناير

برجك ليوم الثلاثاء 21 يناير

لابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 21 يناير 2020:

الحمل: تتقدم بانتظام في اي مشروع تقوم به سواء كان مهنياً او ترفيهياً. تبذل جهوداً كبيرة هذا اليوم وتتمتع بالحيوية والنشاط. احياناً تشعر بالارهاق والحاجة الى التنفس وتصريف الضغط. اورانوس يستعد للخروج من برجك وهذا في مصلحتك.

الثور: سيحصل انفتاح جميل على الغير في المجال المهني او الاجتماعي، ويحصل تبادل للافكار والاقتراحات يستفيد منها الجميع. هذا اليوم مناسب جداً للتعرف الى اشخاص جدد يدخلون حياتك من بابها العريض.

الجوزاء: يوم ملائم للراحة والنوم والاسترخاء. بعض النساء تستفيد من اوقات الفراغ لاتمام شؤون منزلية معلّقة. الفتاة الجوزاء تبدو اجتماعية وجذابة وتلفت انتباه الجنس الاخر اليها.

السرطان: اليوم مناسب للحب وستخصصه للحبيب وستنظّم معه برنامجاً ترفيهياً يرضيكما معاً. الصحة جيدة.

الاسد: في جو الاسرة عليك نسيان وتجنّب ما يفرّق وتذكّر ما يجمع. فكّر ملياً وعلى المدى البعيد بمستقبلك خصوصاً عندما تكون بصدد دراسة بعض الاحتمالات المهنية والعملية.

العذراء: تجد الراحة والسلام اليوم بجلوسك وسط الطبيعة ونسيان المشاكل والهموم. المرأة العذراء العاملة تهتمّ بتنظيم اوقاتها للبدء بعملها بنشاط واندفاع ورصانة وجدية مما يجعلها تبرز.

الميزان: تجد لذة اليوم بارسال الهدايا والرسائل الودودة الى الاشخاص اللذين ترتاح معهم. اخلد الى الراحة كلما سنحت لك الفرصة. مارس رياضة المشي وخاصة في الطبيعة اذا كان طقس الشتاء دافئاً نسبيا.

العقرب: لا تقرر اليوم في مواضيع مصيرية واجل هذه القرارات لفترات لاحقة لانتظار نضوج المعطيات. علاقتك بالحبيب اذا ما كنت مغرماً سترعف بعض التراجع بسبب حالة من التوتر والعصبية تسود بينكما.

القوس: تفكّر اليوم باعادة احياء بعض العادات العائلية كفتح البيت امام الزوار واجراء المناسبات الاجتماعية التي تقرّب العائلة الى بعضها . في العمل انت مواظب ومحظوظ.

الجدي: تنشك اجتماعياً فتزداد ضداقاتك ولحسن حظّك تجد الوفاء منهم ويكونون الى جانبك ويمدون لك يد المساعدة. في الحب انت مرتاح ومستقر.

الدلو: ستحلل اليوم وضعك المهني بعناية ودقة وتأخذ منه الدروس والعبر المناسبة. عاطفياً اليوم مؤات لحل بعض الاشكالات مع الحبيب.

الحوت: تتواجد الشمس في برج الدلو وهذا من شأنه ان يمحور اهتماماتك على تدعيم مكانتك الاجتماعية. لذا تعمل على ترسيخ علاقتك بالزملاء من خلال لياقتك وديبلوماسيتك وحسن تصرفك. تابع حوارك مع الشريك لحل الاشكالات.

مولود اليوم:

مولود 21 يناير الذي ينتمي لبرج الجدي يتأثر بكوكب زحل الذي يمنحه الحكمة والذكاء وقوة التركيز والتامل. عنده بعد نظر وحيطة واتزان عاطفي وفكري. من عيوبه التشاؤم والاتجاه الى الكآبة والاحباط.

مولود 21/1/2020 هو طفل ذكي ومجتهد في دروسه، يتطلّع الى البروز بين رفاقه في المدرسة  وهو يحبّ التميّز والفردية ولا يهمه ان يكون مثل غيره. حظّه جميل بالمال ووسط في الحب وممتاز في المجتمع.