اكثر نساء الابراج خبثا

بعض الأبراج حتى لو ظهرن بالوجه العطوف لكنهن تخفين خلفه وجهاً بملامح خبيثة

بعض الأبراج حتى لو ظهرن بالوجه العطوف لكنهن تخفين خلفه وجهاً بملامح خبيثة

اكثر نساء الابراج خبثا

اكثر نساء الابراج خبثا

إنتبه من نساء بعض الأبراج فحتى لو ظهرن بالوجه العطوف لكنهن تخفين خلفه وجهاً بملامح خبيثة. فمن هن أكثر نساء الأبراج خبثاً.

إمرأة برج العقرب: لا تعترف بالقيود، وهي مستعدة للذهاب إلى ابعد الحدود إن ارادت الانتقام من احدهم. كلمة سامحني لن تسمعها منها حتى وان كانت المذنبة. إذا اردت البقاء سالماً، ابتعد عن مولودة العقرب خصوصاً اذا كانت غاضبة او مصابة بالخيبة.

إمرأة برج السرطان: رغم حساسيتها وعطفها لكنها تتحوّل الى الشخص الاكثر خبثاً وسوءاً عندما تتعرّض للخيانة او الجرح. لديها جانب يخفي فيها أفكارها المظلمة والسلبية، الامر الذي يجعل اسوأ الافكار تراودها للانتقام ولا تندم أبدا على فعلتها.

إمرأة برج الحوت: من الابراج الثلاثة الاكثر خبثاً وشراً، خصوصاً انها تتمتع بشخصية غير مستقرة ومتقلبة، فأحياناً تكون طيبة واحيانا اخرى خبيثة. لديها حقد هائل تخبئه في داخلها، وهو كافي ليحوّل حياة بعض الأشخاص من حولها إلى جحيم حقيقي.

إمرأة برج الجدي: مولودة هذا البرج مغرورة ونرجسية إلى ابعد الحدود. وعندما يتعلق الأمر بمصالحها ومشاعرها الشخصية تتحوّل إلى شخص شرير وخبيث بلا رحمة ولا شفقة.

إمرأة برج الجوزاء: هي معروفة بشخصيتها المزدوجة ومزاجيتها، لذلك هي قادرة على أن تكون شخصاً كثير العطاء ولطيفاً إلى ابعد الحدود مع من حولها، ولكن اذا شعرت أن هناك شخصاً ما يحاول الإساءة اليها فتتحوّل إلى شخص لا يطاق.

إمرأة برج الأسد: برج الاسد من الابراج التي تتمتع بثقة كبيرة بالنفس وقوة الشخصية مما يجعلها تحب التحكم بالآخرين والسيطرة عليهم وفرض رأيها على الجميع، وفي حال لم يرضخ الآخرين لها، تصبح خبيثة وتلقن جميع من حولها درساً.