برجك ليوم الأحد 19 يناير

برجك ليوم الأحد 19 يناير

برجك ليوم الأحد 19 يناير

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأحد 19 يناير 2020:

الحمل: حوار ونقاش مهني لا يتم مثلما تتمنى لكن اذا تأكدت من صحة المعلومات فانك لن تقع في اخطاء محتملة. علاقة عاطفية جديدة ستتطور وتجعلك تنسى الاخطاء المهنية المحتملة لانها ستريحك من تعبك.

الثور: سيحصل تعاون مع زملائك في العمل وستتقدم اكثر في جو من الدعم النفسي والمهني. تتعزز اواصر الصداقة مع اشخاص تتعرف اليهم في احدى المناسبات. اذا كنت مرتبطاً ستكون غامضاً وهذا ما يضايق الشريك ويحرك شكوكه تجاهك.

الجوزاء: عليك ان تبذل جهودا جسدية متعبة حتى تصل الى مبتغاك وهدفك لكن بعض التعب ستصل الى الرضا. اذا كنت مرتبطا تجد صعوبة في التعبير عن حالتك النفسية وعواطفك.

السرطان: بعض التوتر داخل جو الاسرة، انتبه الا تنعكس الاوضاع على علاقتك العاطفية في العمل. انت نشيط ومنفتح على الجديد فلا تكن متردداً وبادر في اتخاذ القرارات السريعة والعملية التي توصلك بسرعة الى اهدافك.

الاسد: ستعيش انفعالات قوية تحت تأثير ذكريات مؤثرة ترجع الى ذاكرتك فجأة. لا تدع الوهم والوسواس يقودك الى المجهول فكّر بطريقة ايجابية وابتعد عن التشاؤم والوسواس.

العذراء: انتبه من المصاريف التي قد تقع فيها خاصة السيدات عند جولاتهم في الاسواق ولحقاهم بالتنزيلات. الصداع النصفي هو من الالام التي يعاني منها الكثير وليس انت وحدك اليوم. تجنب القلق والتوتر والغضب.

الميزان: جاذبيتك في اوجها اليوم والكل يقرر صحبتك لكن المرأة الميزان قد تعاني من تراجع في الصحة وبعض الالام الجسدية والنفسية والنسائية. فمراجعة الطبيب ضرورية.

العقرب: لا تفشي اسرارك الى اشخاص لا تثق بهم. جو من الرومانسية يخيم على علاقتك بالحبيب وهو يبدي كل اهتمام تجاهك. في العمل انت منظم ودقيق وهذا يقودك اسرع الى النجاح الملموس.

القوس: بعض الاصدقاء يقترح عليك مشروعا ترفيهياً ممكن ان يفرح قلبك فلا ترفضه لانك بحاجة لاوقات من الترفيه والاسترخاء. مهنياً تتحسن الامور وتميل دفتها لصالحك فتفاءل عاطفياً. الامور مستقرة فلا تشغل بالك ولا تخاف.

الجدي: اقتراحاتك المهنية لن تلقى اذاناً صاغية ففكر جيداً قبل ان تبوح بها لانها قد ترتد عليك سلبياً. في الحب صراحتك تزعج الشريك لان كوكب عطارد يعمل ضد مصلحتك ويضعك في مأزق يصعب تجاوزه.

الدلو: الشمس موجودة اليوم في الجدي وهي لا تلائم مصلحة مولود الدلو. هناك وضع فلكي اخر يؤشر الى وجود ضغط صحي يؤثر على نشاطه واندفاعه المهني والمالي. في الحب الاوضاع افضل لان كوكب الزهرة يعمل لصالح الدلو الحليف له.

الحوت: حاول ان تكون مستقلاً على الصعيد المهني والاداري وعليك بتدبير امورك بنفسك ولا تتكل دائماً على اصحاب الاختصاص. فرص هامة للمرأة الحوت في العمل والحب والمجتمع.

مولود اليوم:

مولود 19 يناير الذي ينتمي لبرج الجدي يتأثر بكوكب زحل الذي يعطيه الجدية والبراعة في الكلام وقوة التأثير على الناس معتمدا على قوة الاقناع لديه، لا يضيع وقته في التفاهات وهو حريص على عمله وعلمه وطموحاته الشخصية.

مولود 19/1/2020 هو طفل محظوظ في كل شيء خاصة العمل والمهنة والرزقة وحب تملك الاشياء. يكبر بسرعة ويتأثر بمن هم اكبر منه سنا وخبرة.