برجك ليوم الجمعة 17 يناير

برجك ليوم الجمعة 17 يناير

برجك ليوم الجمعة 17 يناير

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 17 يناير 2020:

الحمل: يوم مناسب لاجراء تغييرات في شؤون البيت والديكور، وكذلك اجراء مصالحة حقيقية مع الشريك الزوجي. العمل مناسب اليوم كذلك البحث عن وظائف او طلب ترقية او زيادة على الراتب.

الثور: يوم مناسب للحب المتبادل لان الزهرة شفيع الثور في وضع ملائم خاصة للفتاة من العشرية الثانية والثالثة. العمل متراجع، كن صبوراً فالايام المقبلة مناسبة للرزقة اكثر وهي اكثر استقراراً.

الجوزاء: يمكنك مساعدة من هم اقل خبرة ومعرفة منك، فهم سيردون لك الجميل لاحقاً. برنامجك حافل اليوم وبين العمل ومتطلبات الحياة الشخصية، انت تبحث عن الصيغة الفضلى لكي تلبي هذا البرنامج.

السرطان: كن من اولئك  الناس الذين ما ان يظهروا بحياة شخص ما حتى يؤثر فيه ايجابياً وتبقى بصماتهم الى الابد. ركز تفكيرك على التوجهات التي يمكن السير بها.

الاسد: خذ وقتك لدعم اصدقائك ومعاونيك في العمل. فهذا الامر يرفع من معنوياتهم ويريحهم ويريحك ايضاً. ميزان العاطفة عاد ليميل لصالحك على المدى الطويل والمستقر والثابت.

العذراء: ستشعر وكأنك في موقعك الطبيعي وان الحظ يحالفك في كل شيء. استفد من الفرص فالوقت سانح لك سواء في العمل او في الحب او الفرص السريعة والسانحة.

الميزان: انت في كامل نشاطك وتبذل اقصى الجهود لتصل الى مبتغاك. من ناحية القلب الشريك لا يفهمك كفاية وعليك بتوضيح بعض الامور العالقة بينكما.

العقرب: خذ وقتك في التحضير لبرنامج ترفيهي يجمعك بعائلتك او بالاصدقاء المخلصين لك الذين شاركوك بالماضي الافراح والاحزان. خذ عطلة للراحة من اجل استعادة قواك الفكرية والنفسية والجسدية.

القوس: امش على مهلك، تصل بسرعة اكثر وانتبه من القفز فوق الفرص المتاحة فالحظ لا يأتي دائماً من ناحية القلب. انت مدلل من الحبيب ومن المحيطين.

الجدي: التبرع بالمال لاهداف انسانية يدخل البهجة الى قلبك ويساعد من هو بأمس الحاجة للدعم. تسمع المديح من المحيطين بك وتتلقى اشارات الاعجاب من افراد الجنس الاخر.

الدلو: ستشعر اليوم انك مدعوم من محيطك الذي يؤمن بكفاءاتك الفكرية والمهنية. اذا نظمت نفسك جيداً تصل الى مبتغاك المهني والعاطفي والفكري.

الحوت: تفكر باجراء تغييرات في مجال العمل او اتجاه العمل. لا تتسرع حتى لا تقوم بخطوة ناقصة تدفع ثمنها لاحقاً. انت تتمتع بجاذبية  تلفت الانظار اليك في هذه الفترة خاصة الفتاة الحوت والمرأة المتزوجة.

مولود اليوم:

مولود 17 يناير الذي ينتمي لبرج الجدي يتأثر بكوكب زحل الذي يجعله جديا ومثابراً وصبوراً وغامضاً وقليل الكلام. في الحب هو لا يعبّر عن مكنونات قلبه وينتظر المبادرة من الشريك.

مولود 17/1/2020 هو طفل جدي في صغره، قليل الكلام ويفضّل القراءة والمطالعة بدلاً من الالعاب الجماعية.