برجك ليوم الجمعة 13 ديسمبر

برجك ليوم الجمعة 13 ديسمبر

برجك ليوم الجمعة 13 ديسمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 13 ديسمبر 2019:

الحمل: كوكب عطارد سيجعلك تلتقي بأشخاص مناسبين لك اجتماعيا ومهنياً وعاطفياً. السفر مناسب ايضاً وكذلك الرحلات والنزهات.

الثور: انت في حالة انتظار خبر منذ عدة ايام وقد تصلك اخبار ترفع معنوياتك في المجال المهني والشخصي والاجتماعي. كن صبوراً ولا تستعجل الامور.

الجوزاء: انت المعروف بمزاجيتك، ستكون متردداً في اتخاذ القرارات التي يحتاجها عملك او علاقتك العاطفية المفضّلة. قاوم نزعتك الى التغيير واتجه صوب الاستقرار.

السرطان: في العمل الكل سيطلب رأيك الحكيم وسيكونون مسرورين منك خاصة مدرائك. في الحب انت عاطفي عموماً لكنك خجول ومتردد ولا تبادر. صحياً، تحافظ على نشاطك بالرياضة والمشي.

الاسد: في الحب عليك ان تكون كريماً ومعطاء سواء في الهدايا الرمزية او بالكلام الجميل. لا تكن انانياً ومغروراً كعادتك لان هذا سينعكس سلبياً على قراراتك الهامة والمصيرية.

العذراء: المراهقون سيسببون للاهل بعض المتاعب وعليهم بمزيد من الديبلوماسية والتفهّم. في العمل كن صبوراً لان المشتري لن يساعدك اليوم وسيعمل ضدك في عدة مجالات. في الحب الوضع سيكون افضل وميال للثبات والتقدم.

الميزان: المتزوجون الشباب سيكونون مدعومين من عطارد الذي يبارك الحوار والمناقشات العقلانية. في العمل هناك حوار ودعم وتعاون. في الحب، النساء الميزان مسرورات من الشريك والزوج.

العقرب: اجواء حلوة في محيط العمل وهناك تقاسم للادوار والمسؤوليات. بين الازواج هناك ايضا تقاسم للجهود العائلية والمنزلية ومع الاولاد.

القوس: انتبه من تبذير المال لانك ستندم لاحقاً ولن تستطيع استردادها في المستقبل الا بصعوبة وجزئياً.

الجدي: المرأة الجدي تجتهد في عملها وتسعى الى تحقيق انجازات واقعية. اما الفتاة الجدي، فتنهمك بالرياضة والريجيم حتى تكون جذابة وملفتة للانظار.

الدلو: ستستمع الى نصائح اصحاب الخبرة خاصة في المجالات التي لا تفهم فيها جيداً وستحصل على نصائح مرضية لك. الحب ليس عنوان هذا اليوم بل العمل والكفاح والانتاج واستغلال الفرص.

الحوت: تستطيع التخلص من انفعالاتك السلبية بممارسة الرياضة واليوغا والتأمل. يوم مناسب للفتاة الحوت لان الفلك سيجمعها بأشخاص تنسجم معهم وتتفاعل مع افكارهم.

مولود اليوم:

مولود 13 ديسمبر الذي ينتمي لبرج القوس يتأثر بكوكب المشتري الذي يمنحه الثقة بالنفس والجرأة وقوة الشخصية والقدرة على مواجهة الناس والظروف باندفاع وحماس. عاطفي على طريقته ويختار شريك الأحلام بعناية.

مولود 13/12/2019 هو طفل ذكي وسريع البديهة والحركة. يتعلّم ويستوعب دروسه بسرعة. سريع التكيف مع ظروف اهله ومحيطه.