حالة الطقس المناسبة لشخصيات مواليد كل برج

إكتشفوا حالة الطقس المناسبة لشخصيتك وشخصيات مواليد كل برج

إكتشفوا حالة الطقس المناسبة لشخصيتك وشخصيات مواليد كل برج

كل شخص يفضّل فصلاً من فصول السنة الأربعة مع ما يحمله من خيرات

كل شخص يفضّل فصلاً من فصول السنة الأربعة مع ما يحمله من خيرات

البعض يفضّل مقولة "الدفا عفا ولو بعز الصيف"، فيما يهوى البعض الآخر فصل الشتاء مع أمطاره وثلوجه وبرودته. فكل شخص يفضّل فصلاً من فصول السنة الأربعة مع ما يحمله من خيرات، والسبب ان لكل شخصية برج حالة طقس تناسبه.

إكتشفوا حالة الطقس المناسبة لشخصيتك وشخصيات مواليد كل برج:

الحمل: الطقس الحار ومن ثم الطقس الحار، فمواليد هذا البرج حيويون واذكياء ويشبهون بشخصيتهم فصل الصيف.

الثور: مولود برج الثور هو شخص حازم ويميل الى المثالية والعناد. اكثر ما يلائم هذا البرج هو فصل الربيع خصوصاً أنه شخص عاطفي ويحب الاستقرار المعنوي وتأسيس العائلة.

الجوزاء: مولود الجوزاء شخص فضولي وقادر على المنافسة، لكنه يعاني من تقلّب المزاج. يناسبه فصل الخريف، علماً أنه شخص ذكي للغاية ويتمتع بسرعة البديهة وقادر على التأقلم مع كل الظروف.

السرطان: مولود السرطان هو شخص لطيف بطبعه، هادئ، ويملك حلاً لكل المشاكل. لكنه في المقابل سريع الغضب وفصل الشتاء من أكثر فصول السنة التي تناسب شخصيته.

الاسد: الاسد جريء، واثق بنفسه، وقادر على تحقيق كل ما يصبو اليه والتفوق على غيره، الصيف من أكثر فصول السنة التي تناسب شخصيته الفريدة من نوعها كما أن طباعه نارية وقد تميل الى شيء من السخرية.

العذراء: عندما نقول تنظيم، اخلاق، ويحب ان يعيش الحياة على اكمل وجه، فنحن بالتأكيد نتحدث عن مولود العذراء. الربيع هو الفصل الذي يناسب مولود هذا البرج البريء والساذج.

الميزان: مولود الميزان هو شخص كريم لكنه في المقابل لا يعرف اتخاذ قرار حاسم ويحبّ الجدال. اما الفصل الذي يناسبه فهو الخريف خصوصاً انه يميل الى شيء من الدبلوماسية.

العقرب: مولود هذا البرج يعرف كيف يحفظ السرّ جيداً، يسامح ويتميّز بنزاهته، وفصل الشتاء من أكثر فصول السنة التي تناسب شخصيته المتهورة والمتسرعة نتيجة اندفاعه وقوة شخصيته وصلابة إرادته.

القوس: مولود القوس ايجابي بطبعه وفصل الصيف من أكثر فصول السنة التي تناسب شخصيته القوية وجرأته وذكائه. اضافة الى حبه للمغامرة والابتعاد عن الروتين وكل ما هو مألوف.

الجدي: مولود الجدي طموح، شغوف وذكي، وفصل الربيع من أكثر فصول السنة التي تناسبه خصوصاً أنه جدي وملتزم بعمله ومسؤولياته ويسعى جاهداً لتحقيق أحلامه.

الدلو: قد يكون مولود برج الدلو غريب الاطوار بعض الشيء وربما السبب يعود الى حساسيته. يتمتع بشخصية هادئة وصريحة للغاية، وطيبة قلب تتناسب مع فصل الخريف.

الحوت: هو ناجح في حلّ المشاكل، كذلك يتميّز بخياله وعقله المنفتح، انه برج الحوت الذي يناسبه فصل الشتاء لانه يميل الى شيء من الأنانية في بعض الأحيان.