برجك ليوم الإثنين 9 ديسمبر

برجك ليوم الإثنين 9 ديسمبر

برجك ليوم الإثنين 9 ديسمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الإثنين 9 ديسمبر 2019:

الحمل: ينصب اهتمامك على الامور المالية فالمصاريف تفوق المداخيل وانت محتار في امرك تتذمّر وكأنك لا تملك حلولاً. عاطفياً مظهرك جذاب ويعطيك النجاح والتألق.

الثور: البعض من مواليد الثور قد يكونون في مرحلة تجديد مسكن او اثاث او ادوات ضرورية لحياتهم العادية ولكن رغم ذلك انت تشكو من الضغوط المادية والديون. الفتاة الثور متعبة اليوم.

الجوزاء: الفترة ملائمة للحب الهادئ واللحظات الهانئة واللقاءات الجميلة مع الاحباء. البعض من مواليد الجوزاء على موعد مع الوقوع في الغرام. اذا كنت مقتنعاً بالخطوات التي تخطط لها فلا تؤجلها لوقت اخر حتى لا تندم.

السرطان: المهم ان تميّز بين المستحيل والامور الواقعية في اي طموح تسعى اليه استجمع قوتك لتردع نفسك عن اضاعة الوقت في تفاصيل غير مهمة. المرأة السرطان تهتم في شؤون زوجها واولادها باتقان ملفت للجميع.

الاسد: تحاول ان تتشبث بفكرة الصداقة المميزة ولكنك في الواقع اشبه بمن يأخذ نفساً عميقا قبل الغوص في بحر الحب والارتباك. تملك موارد صحية جيدة تجعلك تتمتع بكل المناسبات المتوقعة وغير المتوقعة. ابحث في العمل عن الافكار الجديدة.

العذراء: تشعر بحاجة لتكون مضيافا واجتماعياً تلبي الدعوات ولا تتأخر من دعوة من تحب ايضا لتمضية اوقات سعيدة. في العمل انت نشيط ونظامي ولا تندار لمختلف الاراء التي تسمعها.

الميزان: اذا كنت مرتبطا تكون الاوقات السعيدة غالبة اليوم شرط ان تسعى الى الحب والمحبة مع الشريك وبقية افراد العائلة. احذر قفزاتك المزاجية التي تعرف وحدك احياناً اسبابها ونتائجها.

العقرب: عليك ان تتحلى بالصبر والليونة من دون ان تضع نفسك في مواقف محرجة قد تنتج عن التسرع والغضب. في العمل انت لجوج وصاحب ارادة ومتابعة دقيقة للتفاصيل مما يجعلك تصل بسرعة اكبر الى اهدافك المنطقية والواقعية.

القوس: تتوصل بفضل تفكيرك البناء والايجابي الى حلّ المشكلات التي تواجه مسار حياتك اليومية من دون عناء. عاطفيا لا تطلق الاحكام القاسية على من تحب وكن متساهلاً اكثر معه.

الجدي: استمع لهموم من تحبّ افهم مواقفه وقدّر عطاءاته. حاول ان توفّر طاقتك الصحية وان لا تتخطى قدراتك بالتركيز على مستقبلك المهني فقط فهناك اولويات قد تكون نفسية او عائلية.

الدلو: انت صادق ومخلص وجدير بالثقة وتتمكن من النجاح في مجالات عدة من بينها اعمال العقارات والادارة. تأخذ حياتك العاطفية معنى جديداً لك. المرأة الدلو تقف مع زوجها اليوم في احلك الظروف.

الحوت: تنجح في التأقلم مع كل ما يطرأ امامك من تغيّرات وتجارب ستعرف كيف تواجه الامور المستجدة بروية وهدوء ودون انفعال وتسرّع. الفتاة الحوت معرضة اليوم لنكسة عاطفية مفاجئة وتحتاج الى صديقة تقف الى جانبها.

مولود اليوم:

مولود 9 ديسمبر الذي ينتمي لبرج القوس يتأثر بكوكب المشتري الذي يمنحه العزم والارادة والعناد والطاقة الجسدية والروحية. هو مفكّر ودقيق ولا يتحرّك الا عن اقتناع كامل. يؤمن بالحب المتبادل ويلتزم به.

مولود 9/12/2019 هو طفل حساس ورقيق، وهو مثالي وروحاني ومفكّر وجديّ وقد يختار مهنة المحاماة او القضاء.