برجك ليوم الأحد 8 ديسمبر

برجك ليوم الأحد 8 ديسمبر

برجك ليوم الأحد 8 ديسمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأحد 8 ديسمبر 2019:

الحمل: الوقت غير مناسب لطلب زيادة على المعاش او حوافز مادية ومعنوية. في الحب انت صريح وجريء في التعبير عن رضاك او عدم رضاك عن الشريك وذلك مهما كانت النتائج.

الثور: عبّر عن حاجاتك الفكرية والنفسية امام المقربين منك فهذا يريحك وقد يعطيك حلولاً لمشاكلك لم تكن تنتظرها.  الفتاة الثور محظوظة اليوم في الحب والمجتمع والمال.

الجوزاء: اليوم مناسب تحت تأثير كوكب عطارد وهو المسؤول عن اللقاءات والاتصالات، اذا ستكون لقاءاتك ناجحة سواء كانت لهدف العمل او الترفيه او التقارب العاطفي او حتى المرح والتسلية.

السرطان: لا تنتظر من الاصدقاء ان يستجيبوا على كل اقتراحاتك او متطلباتك. لن تكون مرتاحاً في العمل لانك تنوء تحت وطأة العمل المستجد. الفتاة السرطان محبوبة اليوم وهي تستغل هذه المحبة للظهور والنجاح ولفت الانتباه.

الاسد: المرأة الاسد تجد اليوم لذة في استقبال الزوار اما الرجل الاسد فسيهتم اكثر بشؤون عمله والعلاقات المهنية التي يمكن ان تدفعه الى الامام اكثر مما هو يتصور ويخطط.

العذراء: تقرير عملي تقدمه لاصحاب العمل قد يجابه بالرفض وهذا ما يجعلك تشعر بالظلم وتعبر عن اعتراضك ولا تبقى صامتا. الحب هو الملاذ الوحيد لك اليوم.

الميزان: تشعر اليوم بحنين الى الماضي والرغبة بزيارة اماكن تعني لك الكثير. عاطفيا تتابع اجواءك الرومانسية بالاجتماع مع الشريك وتذكر الايام الجميلة.

العقرب: مشاريعك المستقبلية تشهد تسارعا في الاحداث وهذا ما يدخل الفرح الى قلبك. عاطفيا انت ملتزم بالشريك ولا تقبل بخيانته صحيا انت نشيط لانك مرتاح البال ومطمئن لوضعك في الايام المقبلة وهذا سيعطيك القوة والفعالية في كل ما تنوي القيام به.

القوس: يناسبك اليوم ان تتشارك مع الغير اعباءك لان فرص النجاح ستكون اكبر. اختر ما هو مناسب لك من فرص العمل الجديدة وابحث عن الترقية. الجأ الى العلاقات الانسانية اذا شعرت بالفراغ العاطفي او الاجتماعي.

الجدي: قد تتعرض لعملية غش او نصب فانتبه في كل شيء. النساء ايضا قد يتعرضن للسرقة. الشريك العاطفي يبدو اليوم منشغلا عنك باموره الخاصة ومشاكله فلا تتعبه كثيرا وتفهم وضعه.

الدلو: اختبر اليوم افكارا جديدا وتقنيات جديدة في العمل. لا تبالغ لئلا تزعج معاونيك وشركائك. تعيش اليوم فترة من الرغبة والتقارب مع الشريك. الفتاة الدلو تبدو متطلبة وهذا ما يزعج الشريك.

الحوت: الحب وافر اليوم ضمن الاسرة او بين المرتبطين عاطفيا. لا يمكنك ان تبقى وحيدا في هذه السهرة لانك تحتاج الى الترفيه والمرح. حافظ على دقة مواعيدك لكي لا تتهم بالكذب والاهمال.

مولود اليوم:

مولود 8 ديسمبر الذي ينتمي لبرج القوس يتأثر بكوكب المشتري الذي يمنحه الرضا عن النفس والسلام الداخلي والرومانسية العالية. هو محظوظ في عمله وافكاره ومهنته ويبحث عن الحقيقة ولا يحب الخطأ.

مولود 8/12/2019 هو طفل مميز لانه يجمع بين الواقع والخيال، والرومانسية والروح العملية، والهدوء والانفعال. لديه ذكاء فطري وبراعة يدوية منذ صغره.