تحليل شخصية الرجل من الابراج الترابية

يتميّز مواليد الأبراج الترابية، وهم الجدي والعذراء والثور، عن غيرهم انهم عمليون وواقعيون

يتميّز مواليد الأبراج الترابية، وهم الجدي والعذراء والثور، عن غيرهم انهم عمليون وواقعيون

يتميّز مواليد هذه الابراج بعاطفتهم، لكنهم لا يعبّرون عن مشاعرهم بسهولة

يتميّز مواليد هذه الابراج بعاطفتهم، لكنهم لا يعبّرون عن مشاعرهم بسهولة

يتميّز مواليد الأبراج الترابية، وهم الجدي والعذراء والثور، عن غيرهم انهم عمليون وواقعيون، مجتهدون ومنشغلون دائماً، واثقون وصبورون لكن عنيدون.

كما يتميّز مواليد هذه الابراج بعاطفتهم، لكنهم لا يعبّرون عن مشاعرهم بسهولة وسرعة بل يفضّلون كبتها والاحتفاظ بها في داخلهم قبل البوح بها. من المعروف ايضاً عنهم انهم يوازنون بين عقلهم وقبلهم قبل اتخاذ اي قرار.

ومن المميزات المشتركة بين الجدي، العذراء والثور: أسلوبهم مميّز، عفويون وواقعيون، طموحون يحددون هدفاً لنفسهم ويعملون على تحقيقه، نشيطون واصحاب حركة دائمة، عنيدون، صبورون، ثابتون، وواضحون.

الرجل الجدي

من مميزاته انه مسؤول، طموح، حكيم، حذر، مخلص، صادق، وفيّ، يلتزم بالمواعيد، ويحب العائلة وتقاليدها، كما يحب الأماكن الهادئة. اما من عيوبه فهو متشائم، عنيد لا يتنازل، أناني يهتمّ بنفسه، لا يسامح، جدّي.

لا تستهيني ابداً برجل برج الجدي، فخلف هدوئه يختبئ عقل لا يتوقّف عن التفكير بل يعمل طوال الوقت، فإذا وضع هدفاً نصب عينيه يسعى للوصول إليه. حتى يمكن اعتباره مفرط في إنجازاته ومدمن على العمل.

رجل الجدي طموح وعملي وسعيد بشكل عام. يرغب في الوصول إلى أعلى القمة والنجاح وتحقيق الانجازات وكسب الجوائز سواء كانت مادية او معنوية كالشهرة والاحترام. ينتبه كثيراً للتفاصيل ويتميّز بصبره الذي يساعده على تحقيق اهدافه.

الرجل العذراء

رجل برج العذراء واثق من نفسه، طموح، ويسعى دوما لوضع الأهداف العالية. هو أيضا فضولي ويحب معرفة الكثير عن كل ما يحيط به واكتشاف التفاصيل الدقيقة. أنيق، عملي، ورزين، ولكنه يميل إلى القلق أكثر من اللازم.

يتميز أيضا بأنه شخصية مجتهدة في العمل ويحاول أو يكون مؤثرًا قدر الإمكان ويعتمد كليًا على العقل والمنطق.

يُعرف رجل العذراء أيضًا بشخصيته المتوازنة والمليئة بالحماس، كما أنه يستطيع أن يتأقلم مع كل التغيرات التي تطرأ على حياته. يستمتع بتحقيق الإنجازات أكثر من أي شخص آخر ويعود ذلك إلى عزيمته الكبيرة التي لا يتحلى الكثيرون بها.

الرجل الثور

يمتلك قدرا كبيرا من القوة والعزيمة، رجل برج الثور يحاول ويثابر إلى أن يحقق النجاح ونادرا ما تجده يصاب بالإحباط أو اليأس.

ربما يبدو لبعض الناس بطيئا في خطواته وهادئا، ولكن إذا شاهدتِ الوجه السيء له أو أغضبتيه فبالتأكيد ستندمين. هو عصبي ولا يخشى إطلاق عصبيته في وجه الآخرين. يدخل في أي تحدي يقابله مهما كان حجمه.

يعتبر رجل برج الثور أيضا من الشخصيات العنيدة خاصة عندما يتعلق الأمر باتخاذ القرارات. يقدر الراحة والرفاهية ويعشق الطعام، تصرفاته لبقة ويتمتع بالحنان ويميل إلى الإستقرار ويحب وضع توقعات مستمرة لحياته وعمله وعلاقاته الشخصية.