برجك ليوم الأحد 24 نوفمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأحد 24 نوفمبر 2019:

برج الحمل: تابع مشاريعك ودعّمها بالاتصالات ولا تتكل دائماً على الوسطاء من أجل عقد صفقاتك. البعض من مواليد الحمل يتابعون في هذه الفترة قضية قضائية نتائجها غير مضمونة.

برج الثور: كن أكثر ليونة في التعامل مع شركاء العمل أو حتى مع شريك الحياة اذ ان التصرفات المتسرعة التي يدفعك اليها برجك قد تترك انعكاسات سلبية عليك.

برج الجوزاء: ينصب اهتمامك اليوم على تدعيم مكانتك الاجتماعية. حاول تثبيت خطاك العملية بأسلوب منظم ومدروس. كن أكثر ذكاءً وحافِظ على سمعة جيدة وخصوصا بين الزملاء والمتعاونين معك.

برج السرطان: كفة ميزان العاطفة عادت لتميل لصالحك خصوصا اذا كنت على علاقة عاطفية مع شخص من الجنس الآخر يعمل الى جانبك ويدعمك في السراء والضراء. المجال المهني مدعوم اليوم من القمر شفيع مولود السرطان. لكن لا تضيّع وقتك في التردّد أو البطء في التحرّك.

برج الأسد: برنامج حافل بين العمل ومتطلبات الحياة الاجتماعية والشخصية، وأنت تبحث عن الصنيعة الفضلى لكي تُلبي هذا البرنامج. عاطفياً، أنت مرتاح وثابت ومرتاح البال، لكن لا تنام لوقت طويل، على حرير فالمنافسة موجودة.

برج العذراء: يجب أن تأخذ بعين الاعتبار كل مبالغة في تخطّي النظام المتوازن للحياة. في وسعك العيش كما يحلو لك شرط أن تعرف حدود الخط الأحمر وأن لا تتجاوزه أبداً حتى لا تدفع الثمن. انت منطقي في تعاطيك مع الجنس الآخر.

برج الميزان: كُنْ من أولئك الناس الذين ما أن يظهروا بحياة شخص ما حتى يؤثّروا فيها ايجابياً وتبقى بصماتهم الى الأبد. تابع أعمالك بجدية ومثابرة فكوكب جوبيتر ما زال في برجك ويدعمك في كل المجالات.

برج العقرب: ركّز تفكيرك على التوجهات التي يمكن السير بها لتحسين أوضاعك الراهنة. بادر الى المجازفة متى كانت ضرورية. في الحب أيضاً عليك أن تكون أكثر واقعية في طلباتك من الشريك، وأن لا تمارس عليه ضغوطاً لا يستطيع تحمّلها. فكّر أيضاً في واجباتك تجاه أسرتك وأهلك.

برج القوس: سوف ترى نفسك مدفوعاً الى الاحتكاك بأوجه جديدة مهنياً عليك، ومن سيضعك في مواجهة ظروف تتطلب منك التركيز على عملك. لا تبالغ في الاندماج العاطفي لا تخسر حرية قرارك واستقلاليتك الفكرية والغرائزية.

برج الجدي: استنفر جميع مقدراتك واعمل بصراحة كُن حريصاً على علاقتك بالمحيطين بك من زملاء أو أصحاب عمل أو مسؤولية. أمامك مفاجئأة عاطفية ستفرح بهاوستكون غير منتظرة بشكلها.

برج الدلو: أنت على وشك أن تقدم إنجازاً مميزاً فلا تسمح للتعب أو التسرّع بأن يحرمك من لذّة النجاح والتميز. خبر عاطفي سار في طريقه اليك فاستعمله ولا تتأخر. الفتاة الدلو تبرع في عملها اليوم.

برج الحوت: أنت مُحاط ببعض الأشخاص الذين لن يتوانوا عن إفساد أمورك والنيل من نجاحك. إحذر صديقي من هؤلاء ولا تنس أن الضمير عند بعض الناس غير موجود. عاطفياً، الوضع أفضل وفيه ايجابيات ملموسة وواعدة، أنت مُعرَّض مع بداية الخريف للتعرّض السريع للرشح والمرض، فانتبه لنوعية لباسك خاصة إذا كنت تنتقل من الساحل الى الجبل.

مولود اليوم:

مولود 24 نوفمبر الذي ينتمي لبرج القوس يتأثر بكوكب المشتري الذي يمنحه الحظ العام في العمل وتحقيق الطموحات والحب والسفر كما يجعله مغامراً وجريئاً ومقداماً وهو صاحب مبادئ واخلاق ولديه افكار ايجابية حيث يتعاطى مع الناس والحياة بانفتاح.

مولود 24/11/2019 هو طفل ذكي وموهوب في عدة مجالات ويبرع في عدة هوايات منها العلوم والتكنولوجيا وهو ايضا يحب الفنون على انواعها.