برجك ليوم الأحد 17 نوفمبر

برجك ليوم الأحد 17 نوفمبر

برجك ليوم الأحد 17 نوفمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأحد 17 نوفمبر:

الحمل: اذا كنت مرتبطاً علاقتك بعائلتك جيدة ولكنها باردة نوعا ما. قد تكون الرتابة هي السبب الرئيسي. استفد ايضا من ايام العطل كي تعيد الرونق الى حياتك المشتركة من خلال برامج ترفيهية تتمتع بها.

الثور: الزكام والحساسية والمضاعفات المرافقة لها هي من مميزات مولود الثور ومن نقاط ضعفك الصحية. لا تتخل عن التفاؤل لانك على الطريق الصحيح ومشاريعك بدأت ترى النور. حافظ على حدّ ادنى من التفاهم مع الشريك العاطفي والمهني.

الجوزاء: اذا ما اضطررت لمواجهة الاخرين لا تنس ان تحافظ على احترامك لنفسك والاخرين. قد يفاجئك الشريك العاطفي بتصوّر بعض الفرص للخروج معا والاستفادة من اوقات الفراغ للتقارب والانسجام والاستجمام.

السرطان: شجع شريكك العاطفي لاخترع مناسبات للخروج سوية فالوقت ملائم لتجديد العلاقات القائمة. في العمل انت متطلب وصعب وتراقب جيداً ما يدور حولك من احداث وتطورات تشعر انه عليك التكيف معها بسرعة وعفوية.

الاسد: يسعدك سيدتي ما ترينه من محبة وتعاون من قبل اصدقائك كما وتشعرين بولادة حب جديد في دائرة من الامان. في العمل انت متطلب لا تسامح احداً على الخطأ والتقصير.

العذراء: اذا قدّمت جميلاً لاحد لا تذكّره به، واذا احدهم قدّم لك جميلاً ما لا تنساه. لا تبعثر طاقتك على اعمال تتخطاك. في الحب لا تكن لجوجاً لئلا تزعج الشريك وتجعله ينفر منك.

الميزان: تتمتع اليوم بارادة وعزم يساعدانك على تخطي معاكسات كوكب زحل. ترغب بالاحتكاك بمن يشبهك من الناس خاصة من يتمتع بارادة صلبة ونزاهة في كل المواقف والظروف والاوضاع. انت عاطفي اليوم ومتزن.

العقرب: تعرف كيف تهتم بعملك ولا تهمله او تضيّع وقتك في تفاصيل لا طائل منها. ما زرعته في الفترات السابقة سيثمر ويصبح قابلا للقطاف. من ناحية القلب انت حريص على ارضاء الشريك.

القوس: من المتوقع ان تحصل على مكافأة على جهود بذلتها وعلى اعتراف بمهارتك ومثابرتك، وهذا ما يجعلك تشعر بالاستقرار والثقة بالنفس. في الحب انت لجوج ومتعب وتثير عصبية الشريك.

الجدي: في الحب، مطلوب منك ان تكون اكثر تفهماً للشريك. كن اكثر صدقا وتسامحاً. في العمل انت نظامي اليوم ولا ترغب ابداً باضاعة وقتك في التفاصيل الصغيرة المملة. تحب السرعة، لكن لا تبالغ لئلا تقع.

الدلو: تتاح لك عدة فرص لتحقيق مطالبك الشخصية بعد تعطيل عدة ايام شعرت خلالها بضائقة نفسية او اجتماعية. في الحب، وضعك جيّد ومستقر وانت مطمئن على احوالك. لا تبالي بالمعاكسات الصغيرة.

الحوت: على اثر تراجع عطارد في بيت المال تصادفك صعوبات مالية تترك عندك اثراً من الارباك. في الحب ايضا هناك تراجع ملحوظ في الطاقة على الحب والصبر امام الصعوبات العاطفية الطارئة والبعض من المواليد يتهربون من الوقوع في الحب ويلجأون الى التخيلات والاوهام وتذكّر الماضي.

مولود اليوم:

مولود 17 نوفمبر الذي ينتمي لبرج العقرب يتأثر بكوكب المريخ الذي يمنحه قوة الشخصية والعزم والثقة بالنفس والارادة والصبر. يحب المغامرات والرياضات الخطرة وتسلّق الجبال. يحب بطريقة مميّزة تجعله يتعلّق بالحبيب الى حدّ الذوبان.

مولود 17/11/2019 هو طفل بارع في كل شيء يقوم به، يهوى الاعمال اليدوية والالعاب التقنية والكمبيوتر وما شابه. يختار مهنة علمية عندما يكبر.