برجك ليوم السبت 16 نوفمبر

برجك ليوم السبت 16 نوفمبر

برجك ليوم السبت 16 نوفمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 16 نوفمبر 2019:

الحمل: ابتعد عن الحقد والبغض والحسد والطمع والغضب والشراهة واعتنق المحبة في تطلعاتك الى الاخر تعيش صحيحاً وسعيداً. في الحب، انت مثالي وناجح اليوم والغير سيغار منك ويقارن نفسه بك.

الثور: سيدتي تميلين الى ملء الفراغ والكآبة اللذين يسيطران على نفسك احياناً بالطعام والشراهة. استعملي ارادتك لتستبدلي هذا التعويض النفسي المضر بنشاطك يجعلك تشعرين بفائدتك. الرجل اليوم يهتم بعمله.

الجوزاء: هناك مكاسب مالية جيدة تعدك بالبحبوحة غير انها لن تلبث ان تجد هي ايضا طريقها الى الصرف. العلاقة المشتركة تتطلّب الحد الادنى من تفهم حاجات الاخر والتكيّف معه.

السرطان: اذا كنت مرتبطاً تشعر بالحاجة الى السلام والطمأنينة والاستقرار لكنك لا تسعى فعليا الى تحقيقها بل تتذمر وتبدي خيبتك من بعض الاوضاع المنزلية. تسعى نحو الجدية في العمل لانك سئمت الرتابة والتكرار والافكار المألوفة والتي استعملها غيرك قبلك. 

الاسد: إلجأ الى الطبيعة، الى الاسترخاء وخصوصاً الى نظام حياة صحي من حيث الاسلوب والطعام. كوكب الزهرة يطغى عليك مظهراً خارجيا جذاباً يزيد من رصيدك في نظر عدد من افراد الجنس الاخر. كوكب المريخ يعطيك الجرأة امام القرارات الهامة.

العذراء: علاقات قائمة على الاعجاب قد تتطور لتصبح مشاريع ارتباط، هذه الفترة جيدة في كل الاحوال لاتمام خطوبة او لعقد قران. اتصالات مهنية جديدة تزيل بعض الجمود في وضعك المادي والمهني والمالي.

الميزان: تشعر اليوم بتراجع في حالتك النفسية والصحية. تبدو اكثر تجهماً وتميل الى العصبية والمزاجية واحيانا تقع في الاكتئاب من دون ان تعرف انت او المحيطين بك لماذا وكيف. عليك بالاسترخاء لترتاح والابتعاد عن ازعاج الناس الفضوليين والمتدخلين في شؤونك.

العقرب: تزداد حالات التعصيب مع اقتران الشمس بكوكب عطارد الامر الذي يدخلك في تصور احداث من الماضي لتعود وتقض مضجعك. انتبه ايضا من ردات الفعل السريعة في الكلام اثناء تعاطيك مع الحبيب. كن اكثر اعتدالا معه حتى ولو بدا امامك عصبياً ومنشغلا عنك.

القوس: تنعم بلحظات جميلة على صعيد الحب والعاطفة انت اليوم طيع وتعرف كيف تكون منظما في عملك وخطواتك تكون منطقية وصحيحة. افكارك منطقية وعملية اليوم وقريبة من الواقع والحقيقة. 

الجدي: تكون محط انظار في محيطك المهني وقد تنال شهرة تتخطى وسطك العملي والاجتماعي. هذا اليوم تتميّز به عن بقية الايام لما تحظى به من حظ وفرص على الصعيد العاطفي والاجتماعي والعائلي.

الدلو: تملك قدرة واضحة على تدعيم علاقاتك من خلال الاتصالات الحثيثة التي تجريها على الصعيد المهني والاجتماعي والشخصي. الصحة جيدة اليوم وتلبي طموحاتك خاصة في الرياضة والسفر وارتياد المقاهي والاسواق التجارية.

الحوت: ننصحك بأن تكون اكثر ديبلوماسية في تعاملك مع الحبيب او مع احد افراد الاسرة لانك تميل ان تكون عصبياً وصريحا بشكل يزعج الاخرين. بعض المتاعب في اجواء العمل واردة. كن منظما لتفادي سوء تفاهم مع المتعاملين معك سواء في العمل او المجتمع او الوسط العائلي.

مولود اليوم:

مولود 16 نوفمبر الذي ينتمي لبرج العقرب يتأثر بكوكب المريخ الذي يجلب عادة الحظ والمال والظهور في المجتمع. صاحب ارادة وعزم وثقة بالنفس. الفتاة تكون صاحبة دلال كبير.

مولود 16/11/2019 هو طفل ذكي ومرح وشاطر بالكلام وكل انواع التعبير بالكلام والكتابة والرياضة. يحب العلم والتعلم، عنده حظ في التعاطي بالمال.