برجك ليوم الأربعاء 13 نوفمبر

توقعات ابراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 13 نوفمبر 2019:

برج الحمل: تحرص على تدعيم سُمعتك الشخصيّة إن في العمل مع الزملاء أو أمام المسؤولين أو في المجتمع. أجواؤك العاطفيّة متوترة هذا الأسبوع.

برج الثور: موقع عطارد السلبي يُعرّضك للمشاكل الناتجة عن هذه الغيرة والمُنافسة غير الشريفة. تتعزّز الصداقات التي توليها إهتماماً خاصّاً وقد تتطوّ رمع زميل من الجنس الآخر الى علاقة عاطفيّة.

برج الجوزاء: في وسعك في هذه الفترة  التقدّم بطلب ترقية أو حوافز ماليّة أو زيادة في الراتب. عاطفيّاً، العلاقات مُستقرّة ولمن يبحث عن شريك قد يجد ضالّته قريباً جدا.

برج السرطان: إذا صادفتك لحظات عسيرة حاوِلْ أن تقبلها من دون إستسلام بل إجعلها فرصة تتعرّف فيها بصورة أعمق على ذاتك وقدراتك الحقيقيّة كي تتوصّل الى السيطرة بشكل أفضل على وضعك.

برج الأسد: استفد من إتّصال ما تؤجّله حتى اليوم يعود عليك بالفائدة خصوصاً في مجال العمل. الأحوال العاطفيّة مُزدهرة خاصّةً للفتيات من مواليد شهر يوليو.

برج العذراء: الفترة مُوأتية لحلّ الخلافات القائمة في مجال العمل أو في العائلة. كوكب الزهرة يمدّك بالشجاعة كي تعترف بعاطفة ناشئة تشدّك الى شخص من الجنس الآخر تعرّفت به أخيراً.

برج الميزان: المريخ يبعث فيك الطاقة والنشاط لِمُتابعة أعمالك بنجاح. إذا كنت مُرتبطاً، تجمعك بالشريك أفكار أو نشاطات تقومان بها وهذا من شأنه أن يزيد التقارُب بينكما.

برج العقرب: تَحلَّ بالنضوج والحكمة كي تتمكّن من العيش في جو من الإنسجام والحُبّ الدائم . حاوِلْ أن تعرف أين تَكمُنْ حدود طاقتك كي لا تهدرها أو تستنفذها ممّا يوقعك في الإرهاق.

برج القوس: الأوضاع الصحيّة تتأثّر هذا الأسبوع بحالتك النفسيّة ومنسوب التفاؤل لديك. اما عاطفيا فتنتظرك فرصة كبيرة تزيد من حظوظك بالقرب من الحبيب فتجد نفسك قادراً على التَواصُل معه بسلاسة وإنفتاح.

برج الجدي: تُلاحظ بعض التراجُع في صحّتك نتيجة القلق وكثرة التفكير. عاطفياً، تعيش مرحلة من الجفاء قد تكون أنت السبب في حدوثها، ننصحك بأن تتصرّف بلطف مع الأشخاص المُحيطين بك خصوصاً مع الزملاء في العمل.

برج الدلو: تشعر بتراجُع على صعيد الصحّة. ترغب في الهروب من المشاكل واللجوء الى واحة من الأمان رامياً وراءك العمل والعلاقات وكل ما يتطلّب منك بذل أي مجهود.

برج الحوت: التسرّع في ردّات الفعل والعصبيّة قد تجعلك تفقد صداقة عزيزة بشكل مُفاجىء ومن دون إرادة منك. إحذر من بعض المُصطادين في المياه العكرة الذين يودّون رؤيتك خارج دائرة العمل.