برجك ليوم الاحد 10 نوفمبر 

برجك ليوم الاحد 10 نوفمبر 

برجك ليوم الاحد 10 نوفمبر 

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاحد 10 نوفمبر 2019:

الحمل: اذا كنت مرتبطاً لا تدع مشكلاتك المهنية او قلقك المادي يسيطر على علاقاتك العائلية، فهذه الامور ترمي شباكاً سامة غالباً ما تخنق في كنفها الساعات الهانئة التي يمكن للمرء ان يتمتع بها مع عائلته. صحتك جيدة انت نشيط فكريا وجسدياً.

الثور: قبل اتخاذ قراراتك العائلية الكبيرة، تريث وحاول ان تبحث مشاكلك بهدوء ونضوج مع افراد اسرتك. لن تكون صلابتك النفسية والمعنوية في حالتها الافضل اليوم وستكون ضدك.

الجوزاء: لا شيء يدعو للقلق اذا عرفت كيف تتسلح بالصبر والحكمة. احط نفسك بالاصدقاء الذين ترتاح الة وجودهم. اخلد الى الراحة كلما استطعت الى ذلك سبيلاً. عاطفيا بعض المشاكل في الافق وحلّها صعب.

السرطان: انت سيدتي اذا كنت غير مرتبطة ستشعرين انك قريبة جداً من الالتزام لكنك تؤثرين الا تتسرعي كي لا تخطئي في تقديراتك. الرجل السرطان وضعه جيّد ايضا على جميع الاصعدة المادية والمعنوية والانسانية وبالتالي الصحية.

الاسد: لا تسد اذنيك عن الاستماع الى نصائح ذوي الخبرة والثقة. على الصعيد العاطفي لا تتسرع في الحكم على الشريك العاطفي ان سلبا او ايجاباً قبل ان تتعرف عليه جيدا، فالعقل ملزم بالتكلم تماماً كما القلب والجسد.

العذراء: برنامج عملك مزدحم لدرجة يمنعك من تكريس ما تتمناه من وقت للاشخاص الذين يحيطون بك. انتبه من التعرض المفرط للهواء ومن الجفاف لانه يؤذي الجلد.

الميزان: انت مضطر اليوم الى التنقّل بسبب اجراءات مهنية او لامور شخصية. انتبه لحوادث الطرقات ولا تتغاض عن قواعد السلامة مهما كانت وسيلة التنقل. عاطفيا يومك عادي ولا جديد فيه.

العقرب: ابذل جهودك للحفاظ على التواصل مع عائلتك وخصوصا المسنين فيها حيث تجد عندهم النضج والمشورة اللذين تحتاجهما في حياتك اليومية. عاطفياً، انت مرتاح ودون هموم تذكر وكل مشاكلك الطارئة مع الشريك قابلة للحل فلماذا المبالغة في التفكير والبحث عن اشياء وهمية. 

القوس: اليوم هو فترة خلاقة تتميّز خلالها بافكار بناءة وايجابية. اذا كنت طالباً فانت تستفيد من مساندة الفلك لك اذ تزداد حظوظك في الحصول على منحة دراسية او قبولا جامعياً في جامعة اجنبية او محلية.

الجدي: لا تدع العمل يحول بينك وبين الاحباء حاول ان تعوّض عن غيابك كلما سنحت لك الفرصة. للنساء الجدي، الامور تسير جيداّ في العمل والحب والترفيه.

الدلو: للمواليد الموهوبين فنياً البعض منكم يحظون بفرصة للانطلاق خارج البلد او لتأسيس ميدان عمل فنيّ في المغترب. للعاملين في المجال التقني واليدوي لهم فرصة ايضاً.

الحوت: انت ستنجح اليوم كيف تركّز على شخصيتك وتستفيد من ثقتك القوية بنفسك. انت على موعد مع مشروع يتعلق بسكن او عقار. توافق تام مع مواليد السرطان والعذراء اليوم مهنياً وعاطفيا وروحيا. الفتاة الحوت لديها افكار ترفيهية جديدة.

مولود اليوم:

مولود 10 نوفمبر الذي ينتمي لبرج العقرب يتأثر بكوكب المريخ الذي يعطيه الطاقة والحماس والاندفاع والقدرة على تحقيق عدة أمور في الوقت نفسه. يتميّز بالغيرة والشك تجاه الشريك العاطفي والرغبة بإمتلاكه ومراقبة تحركاته.

مولود 10/11/2019 هو طفل مليء بالحركة والديناميكية، يهوى العلم خاصة الأمور التطبيقية والتكنولوجية. الطفلة تكون عملية ومنظّمة في دروسها وهواياتها.