برجك ليوم الجمعة 8 نوفمبر

برجك ليوم الجمعة 8 نوفمبر

برجك ليوم الجمعة 8 نوفمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 8 نوفمبر 2019:

الحمل: قد يكون الوقت ملائماً لوضع حد لشراكات قديمة. افعل هذا بديبلوماسية وصراحة. اما انت سيدتي فترغبين في وضع النقاط على الحروف مع الحبيب وهذا ما كان يجب ان تقومي به منذ فترة. اهتمي بنفسك وامورك وبيتك وهواياتك.

الثور: ابق منفتحاً على كل جديد وخذ ما يكفي من الوقت لتحليل ما سيعرضه عليك الاخرون. تشعر هذا اليوم بحالة من القلق والخوف من المجهول الذي يمكن ان يتهدد صحتك ومعنوياتك.

الجوزاء: قد تنشغل بالسؤال عن صحة احد المقربين منك. كن عقلانياً ولا تستسلم لانفعالاتك. الاجواء العاطفية مؤاتية للتقارب بين المحبين خاصة مواليد العشرية الثالثة.

السرطان: تشعر ان شخصيتك تزداد نضجاً وخبرة وتنزع الى اعادة النظر في كل علاقاتك خاصة تلك التي تأخذ منك ولا تعطيك بالمقابل. انت نشيط وحماسي في عملك وانت متفائل بالوصول الى ما تصبو اليه. عاطفيا الاوضاع تشكو من الروتين والملل.

الاسد: يفاجئك احد الاصدقاء بالعتب والملامة لتصرّف اثرت فيه احترام نفسك ومصلحتك على تأدية خدمة له لم تكن في صالحك. في الحب انت غير واقعي اليوم وقريب من التخيّل والاوهام.

العذراء: تستفيد اليوم من مساعدة مهمة. قد يفاجئك الشريك العاطفي بتصوّر بعض الفرص والافكار للخروج معاً، شجعه وبادر. المال يأتيك اليوم بسهولة ودون عناء كبير.

الميزان: تشعر بقابلية اكبر للنضال والانطلاق الى الامام. امض الى لقاء الاخرسن واسعد من يحيط بك واجعلها فرصة لتدعيم اواصر الصداقة مع اشخاص تثق بهم وترتاح الى وجودهم الى جانبك.

العقرب: تملك اليوم موهبة الخيال الواسع. تتألق في المنزل وتنجح في كل الاعمال الاجتماعية. تحرّض الجميع على الصداقة والحب. تشعر بعناية خفية ترعى حياتك وامورك الخاصة والعامة، وانت متفائل دون ان تعلم السبب.

القوس: ترى نفسك مدفوعاً الى التعاطي مع العديد من الاشخاص المختلفين، وهكذا تتواجد في اكثر من مرحلة ازاء وضعيات جديدة كليا ومضطراً للتعامل معها ولادارتها بفعالية. مهنياً الاوضاع مرتاحة بالرغم من معاكسة كوكب زحل لك.

الجدي: لن تحظى بنفس نقاط الارتكاز المتطور. سيكون بوسعك فهم وتحليل الامور حتى قبل ان تشعر بالقلق وقبل ان تلتزم. في الحب، انت هادئ ومستقر.

الدلو: تستعيد ثقتك بنفسك وقدرتك على المواجهة. شعارك اليوم هو الحب والصداقة والغفران. تملك اليوم موهبة الابتكار الغزير خصوصا في ما يتعلق بأعمال المنزل. الرجل الدلو يبرع  في عمله ومهنته ويتفادى الدعسات الناقصة.

الحوت: ذبذباتك قادرة على نشر التناغم من حولك. يزداد اليوم ميلك الى الفضول وتبذل كل جهدك الى اكتشاف ميادين جديدة تحمل معها مفاجآت ولقاءات اجتماعية غير منتظرة وحلوة وفيها طرافة ومرح.

مولود اليوم:

مولود 8 نوفمبر الذي ينتمي لبرج العقرب يتأثر بكوكب المريخ الذي يمنحه محبة الناس والقبول وقوة التأثير على الغير والقدرة على الاقناع . في العمل هو مندفع ونشيط ولا شيء مستحيل عليه ، في الحب هو غيور ومتملك.

مولود 8/11/2019 هو طفل ذكي ولديه مواهب متنوعة في الاداب والعلوم والفنون. يكبر بسرعة ويحب معاشرة من هم اكبر منه بالعمر.