النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

صفات امرأة برج العقرب بالتفصيل وطرق التعامل معها

المرأة العقرب مولعة بالحرية، تكره ان تكون مقيدة بنظام او قانون
1 / 3
المرأة العقرب مولعة بالحرية، تكره ان تكون مقيدة بنظام او قانون
إذا شعرت المرأة العقرب بالظلم فلن تتردد في الإنتقام
2 / 3
إذا شعرت المرأة العقرب بالظلم فلن تتردد في الإنتقام
المرأة العقرب مولعة بالحرية، تكره ان تكون مقيدة بنظام او قانون
3 / 3
المرأة العقرب مولعة بالحرية، تكره ان تكون مقيدة بنظام او قانون

كل من يتعرّف على إمرأة برج العقرب يأخذ عنها انطباعاً ان "عقلها سابق لعمرها". فالمرأة العقرب تبني مشاريعها على أسس متينة، هي عاطفية تهتم لاسرتها التي تربطها بها علاقة قوية. تحبّ الرياضة، لا تترك صديقاً يعاني محنة من دون ان تساعده على حلّها. انها مخلصة، وتضحي من أجل الآخرين.

وبما أن برج العقرب برج مائي، فإن المرأة العقرب مولعة بالحرية، تكره ان تكون مقيدة بنظام او قانون. تترجم حبها للحرية بالسفر. في المقابل، هي صعبة الاقناع، عنيدة ومسيطرة في بعض الاوقات.

في العمل تتميز امرأة العقرب بأنها طموحة ومجتهدة ومُحبة لعملها، فهي تعمل بإصرار وعزيمة للوصول إلى أهدافها، وهي امرأة ناجحة في العمل وتعمل بكل جهد وتفانٍ، ولا تخشى العواقب أو الصعوبات في عملها بل على العكس فهي تزيدها حماساً.

اما في الحب، فتتميز امرأة العقرب بشخصيتها المخلصة لشريك حياتها، وتستطيع أن تحصل على فتى أحلامها بكل سهولة نظراً لشخصيتها الجذابة والمثيرة، كما أنها تسعى لتسهيل حياتها مع شريكها؛ لأنها تهتم به بشكل كبير وتهتم في تفاصيل علاقتهما، وتكره العلاقات السطحية والعابرة، وتفضل العلاقات المليئة بالحب والتي تؤدي بالنهاية إلى الارتباط الرسمي.

كما أن نواياها واضحة وحبها أكثر وضوحًا إلى الحد الذي تتأذى فيه، ولكنها إذا تألمت قد تصبح أسوأ عدو.

في الموضة، لا تتقيد المرأة العقرب بنوع معيّن من الهندام فهي تحب التجديد والتغيير، ولكنها تحب الملابس الكلاسيكية وخاصة اللون الأحمر واللون الأسود، وأهم ما يميزها أيضاً أنها في العمل تكون شخصية كلاسيكية بملابس رسمية، وفي المساء شخصية جذابة ورومانسية.

نقاط ضعف المرأة من برج العقرب

رغم قوّة المرأة العقرب الظاهرة، إلا انها تميل أيضاً الى الحساسية المفرطة قد تنجرح عاطفياً بسرعة ودون سبب حتى، وقد تشعر أن الآخرين لا يهتمون بها كما تستحق الأمر الذي يدفعها الى الإبتعاد والتباهي بنفسها للتعويض عن الإهمال

الذي تشعر به. ولهذا السبب قد يعتقد البعض أن المرأة العقرب متكبّرة، لكنها في الحقيقة تخفي وراء هذا الوجه حساسيتها.

عنادها وعدم إستسلامها قبل الوصول إلى أهدافها، قد يدفع المرأة من هذا البرج إلى التصرّف بتسّرع وطيش أحياناً، الأمر الذي يعرّضها لمخاطر عدة.

إذا شعرت المرأة العقرب بالظلم، فهي كباقي مواليد برج العقرب، لن تتردد في الإنتقام، وعندها نراها بمزاج عصبي وحتى عنيف.

طرق التعامل مع المرأة العقرب

كن ديبلوماسياً عندما تتعاطى مع المرأة العقرب، وتجنّب فرض رأيك عليها. ورغم انه يبدو من الصعب التعامل معها، لكن هي في الحقيقة انسانة واضحة، تبحث عن الامان والصراحة والوضوح، وإذا كسبت قلبها وثقتها ستكون محظوظاً للابد.

كن مغامراً لانها تكره الروتين. جرّب معها اموراً لم تفعلها من قبل، كهوايات او رحلات الى اماكن وبلدان جديدة. وبما انها تكره الروتين، فاجئها بخططك.

المرأة العقرب مزاجية بعض الشيء، تعامل معها بشكل لطيف حتى لا تدخلان في صدامات. كذلك حافظ على استقلاليتها وخصوصيتها فهي ترغب في الحفاظ على بعض الأشياء الخاصة بها.

في المناسبات والأعياد، لا تختر لها هدية تقليدية كالمجوهرات والزهور إلا إذا كان لها معنى خاص.

الغيرة من عيوب المرأة العقرب، إلا انها في المقابل لا تقبل من زوجها أن يغار عليها. اجعلها تشعر بالامان ولا تستعجل الامور في معرفة طباعها وشخصيتها.

×