برجك ليوم الثلاثاء 29 أكتوبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 29 أكتوبر 2019:

الحمل: اشكالات تتفاوت في اهميتها تزيد الطين بلة خصوصا عندما يتعلق الامر بنقاشات او فورات غضب مع زملاء في العمل او اصحاب العمل. في الحب انت هادئ ومتزن.

الثور: من الجيد ان تلجأ الى الراحة بين حين واخر بعيدا عن اجواء العمل او مشاكله كي تجدد حيويتك وتخفف من حدة الضغط. الفتاة الثور تركز على عملها اكثر من الحب.

الجوزاء: تزداد فرص الارتباط ويمكنك ان تتقدم بمشروع خطوبة او زواج. المرأة الجوزاء تساند زوجها في الصعوبات دون ان تذكّره بذلك لاحقاً.

السرطان: عليك بالعمل وحسن اختيار الدرب التي تتناسب مع مواهبك واستعداداتك. في الحب انت مرتاح وامورك ميسرة. الصحة جيدة وعليك بالاستفادة منها بقضاء يوم مع العائلة.

الاسد: تراجع عطارد في بيت الصداقات والنشاطات يزيد عن احتمال وقوعك بالوشاية. تتقارب مع الجنس الاخر مما يبعث فيك الثقة من جديد وراحة النفس والاستقرار.

العذراء: بوسعك ان تعمل على التقربب من المسؤولين وطلب زيادة او حوافز عملية كما بوسعك التعامل مع مؤسسة كبيرة او حكومية. ترى نفسك مرتاحا في علاقتك مع الشريك.

الميزان: ستلاحظ تزايد المصاريف بشكل غير متوقع، استبق الامر وحاول ضبط ميزانيتك والحد من شراء الحاجيات غير الضرورية. في الحب انت مرتاح البال ومطمئن لوضعك مع الشريك.

العقرب: يمكنك توقع استلام دعوة من صديق عزيز الى مناسبة ستسمح لك بالتعرف خلالها الى اشخاص جدد تسعدك صحبتهم. في العمل انت متوتر، ابتعد عن المعاتبة واللوم فهي تفقدك الاصدقاء المخلصين.

القوس: اذا كنت مرتبطاً اعرف كيف تكون متنبهاً ولطيفاً. الاعتدال هو مفتاح الصحة ان على صعيد التغذية او الحياة الانفعالية والعاطفية. ابتعد عن التطرّف تصل الى السعادة.

الجدي: الطواعية والديبلوماسية ضروريتان لاقامة علاقة ثابتة ومهمة ان على الصعيد المهني او العاطفي والاجتماعي. كن عقلانياً كي تعيش مرتاحاً وبعيدا عن الهموم المادية.

الدلو: وازن بين مداخيلك ومصاريفك. تخضع اليوم لضغوط مهنية واجتماعية وتعمد الى تصريف التوتر عن طريق الاسراف في السهر والاكل. قد يكون الحب هو الحل الانسب.

الحوت: احذر من كثرة النشاطات غير المفيدة واعمد الى طلب الراحة والهدوء في وسائل طبيعية ومفيدة. في العمل والحب انت منظم وواضح وصريح وستصل الى مبتغاك. حظك جيد خصوصا مواليد مارس.

مولود اليوم:

مولود 29 اكتوبر الذي ينتمي الى برج العقرب يتأثر بالمريخ الذي يمنحه قوة الارادة والمقاومة والجاذبية وحفظ الاسرار والحماس والمبادرة والشجاعة والاقدام والجرأة. من عيوبه الميل للنقد والهجاء.

مولود 29/10/2019 هو طفل بارع في كل شيء يفعله او يدرسه، يتعلّم بسرعة ويتطور بسرعة في دروسه ويتجه عندما يكبر الى العلوم والتكنولوجيا.