النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

اهم صفات برج العقرب الرجل بالتفصيل وكيفية التعامل معه

يميل رجل العقرب الى الغموض ويتمتع بشخصية جذابة
1 / 2
يميل رجل العقرب الى الغموض ويتمتع بشخصية جذابة
هو شخص جديّ وفي بعض الاحيان صارم كذلك فان الرجل العقرب فضوليّ
2 / 2
هو شخص جديّ وفي بعض الاحيان صارم كذلك فان الرجل العقرب فضوليّ

التعامل مع الرجل الذي ينتمي الى برج العقرب ليس بالامر السهل ولا يُستخف به! فهو شخص جديّ وفي بعض الاحيان صارم. كذلك، فان الرجل العقرب فضوليّ، ويريد ان يعرف كل شيء وهو عادة ما يكتشف الامور بمجهود شخصي

ويتكل على حدسه الذي يساعده على تبيان حقيقة الامور، كما انه اكثر من يطرح الاسئلة ليخلص الى تحليل الاجوبة.

يتمتع بعزيمة واصرار تساعدانه على التقدم والوصول إلى ما يريده، كما انه يسعى جاهدا لأن يكون في مكان أفضل. يتميّز بسرعة بديهة ويحبّ الامساك بزمام أمور أي موقف يواجهه، كما ان شخصيته مستقلة ومغامرة وطموحة، اضافة الى جرأته فهو لا يخاف شيئاً.

رجل برج العقرب كتوم، لا يكشف كل الاسرار لكن إذا كنت ترغبين كشفها والفوز بقلبه، فعليك أن تظهري له ولاءك وحبك أولاً.

في الحب، يكبت مشاعره لانه يصعب عليه إظهارها بسبب حبه للسيطرة على كل شيء، وحتى اذا أظهر بعض العواطف، فلن يكون ذلك بشكل علني أمام الناس أبدا. لكنه ايضا يحب بشغف وقد يظهر اهتمامه ويعبّر عن مشاعره بوضوح وصراحة بمجرد أن يكون مع شخص يرتاح له ويثق به.

يميل رجل العقرب الى الغموض ويتمتع بشخصية جذابة ما يجعل النساء أكثر فضولا للتعرف عليه. يستمتع بوجود عائلته وأصدقائه حوله وتجدينه يبحث دوما عن الأشخاص البعيدين عن التصنع.

في العمل، يتمتع رجل العقرب بالعزيمة والاصرار، ويسعى لتحقيق احلامه والنجاح في كل ما يقوم به. يلتزم بأخلاقيات العمل ما يدفع زملاءه بالعمل الى احترامه وتقديره.

كيفية التعامل مع الرجل من برج العقرب

رغم أنك قد تجدين أنه من الصعب فهم شخصيته بسبب بعض التناقض فيها، لكن عندما تتعرّفين عليه جيداً ستعرفين كيف تتعاملين معه بطريقة تجعلك تكسبين ثقته وقلبه.

كوني صادقة معه دائماً، لأن رجل العقرب يكره الكذب ولا يسامح أبداً من يغدر به أو يكذب عليه.

لا تضغطي عليه وتشعريه أن حريته مقيّدة لأنه سيشعر وكأنك تحنقينه، أعطيه مساحته الخاصة ولا تحاصريه، عندها سيشعر بالراحة في العلاقة لا أنه مجبر على المضي قدماً بها الأمر الذي قد ينعكس سلباً على حياتكما.  

وبما أنه يحب أن يكون المسيطر في حياته الإجتماعي، يتصرّف بطريقة مماثلة في حياته العاطفية، إجعليه يشعر أنه المسيطر على زمام الأمور واحرصي على موافقته في كل الأمور. ومن النصائح المفيدة للتعامل مع رجل برج العقرب، إجعليه يشعر بحنانك وعاطفتك وإهتمامك به.

رجل برج العقرب هو شخص كتوم، لا يكشف كل الاسرار لكن إذا كنت ترغبين كشفها والفوز بقلبه، فعليك أن تظهري له ولاءك وحبك أولاً.

كذلك، فان الرجل العقرب فضوليّ، ويريد ان يعرف كل شيء واخبار الجميع، وهو عادة ما يكتشف الامور بمجهود شخصي ويتكل على حدسه الذي يساعده على تبيان حقيقة الامور، كما انه اكثر من يطرح الاسئلة ليخلص الى تحليل الاجوبة.

×