برجك ليوم الأحد 20 أكتوبر

برجك ليوم الأحد 20 أكتوبر

برجك ليوم الأحد 20 أكتوبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأحد 20 أكتوبر 2019:

الحمل: إذا لم تكن راضياً عن الاقتراحات التي يعرضها عليك رؤسائك أو معاونوك، أفضل لك أن تُعبّر عن عدم إمتنانك من أن تُنفّذ إقتراحات لست مؤمناً بها. كُنْ عطوفاً مع الحبيب فهو سيُقدّر ذلك.

الثور: لا تتّهم غيرك بأخطاء إرتكبتها بنفسك خاصّة إذا كان الأمر يتعلّق بأعمال مهنيّة مشتركة، فالخطأ سيظهر بسرعة. علاقاتك بالشريك والأولاد ممتازة وتنسى برفقتهم كل المتاعب والهموم. تُنظّم سهرة حلوة برفقة الأصحاب.

الجوزاء: لا تدخل في تحدّي مع نفسك أو مع الآخرين. أنت طموح فعلاً، لكن قد ينقلب طموحك ضدّك. أمّا أنتِ سيّدتي، فمأخوذة ببعض المشاكل التي تسرق الوقت منك ومن الأشخاص المُحبّبين إلى قلبك.

السرطان: الرياضة والصداقة هما الجواب على مشاكلك اليوم. أواصر الصداقة ستصير مُلتحمة أكثر وستشعر بالرضا العام عن وضعك خصوصاً بالنسبة للفتاة السرطان. المرأة المتزوّجة بارعة اليوم في إرضاء زوجها وأولادها وأقاربها.

الاسد: أشياء كثيرة تنتظرك هذا اليوم وقد تُحدث تغييراً في مسار حياتك. أنت مدعوّ إلى تقديم المساعدة لمن يقصدك لذا يجب أن تُضاعف بسرعة من جهودك لتلبية النداء. في الحب، أنت صريح زيادة عن اللزوم فتريّث.

العذراء: ستكون مدعوماً من أسرتك إذا شعرت أن الأمور تسير بعكس صالحك. الحالة الماليّة تشكو اليوم بعض التراجُع وعليك بتجنُّب أي مصروف حتّى تمرّ الأزمة.

الميزان: أنت أمام فرص جيّدة لتحسين وضعك المهني والإمساك بزمام الأمور. تقدّم وركّز مشاريعك الجديدة، إنّه الوقت الملائم لتدعيم شخصيّتك وحضورك. الفتاة الميزان تجد مُعجبين جدد يظهرون بالصدفة في طريقها.

العقرب: تجنّب الهرولة وراء هموم العمل أو وراء النشاطات الإجتماعيّة. إلتقط أنفاسك وإسترخ لتُعطي جسمك الوقت الكافي لتجديد حيويّته. في الحب، لا تتمادى مع الشريك لئلّا تزعجه فيضطرّ لللهروب منك إلى مُعجب آخر، فجوبيتر سنة 2018 يزيد من غرورك وثقتك الزائدة.

القوس: في هذا اليوم يدور دولاب الحظ بعكس ما تشتهيه. تشعر بتعب جسدي قد يكون نتيجة مرض أو في أغلب الظن نتيجة إرهاق أو إسراف في استعمال طاقتك. في الحُبّ أنت بارد أيضاً والشريك يتضايق من ذلك ويتّهمك بالإهمال والأنانيّة.

الجدي: تتراكم بعض الأعمال عليك وقد تعمد إلى تأجيل بعضها من يوم إلى آخر. القلق يلعب دوراً سلبيّاً فيما تُقدم عليه إذ أنّه يُجانب إحياناً الوسواس والسرساب. ساتورن شفيع برجك يدعمك في خطواتك.

الدلو: لا داعي لتغيير كل شيء دفعة واحدة فالقرارات التي تتّخذها على عجل قد لا تكون مُناسبة لمصلحتك. يتراجع كوكب العاطفة الزهرة سلباً ممّا يجعلك تتوقّع خلافاً عابراً لكن يلزمه أيام ليصطلح ويهدأ.

الحوت: اليوم مُناسب للسهرات الثقافيّة وزيارة المتاحف أو حضور فيلم له عبرة فكريّة أو عاطفيّة. الفتاة الحوت قلقة على وضعها العاطفي بسبب قلّة ثقتها بنفسها وتردّدها مواجهة المواقف الصعبة والجادّة. الاسترخاء والتأمّل واليوغا مفيد للمرأة الحوت اليوم ودائماً.

مولود اليوم:

مولود 20 أكتوبر الذي ينتمي أصلاً إلى برج الميزان يتميّز بالتحوّل المزاجي والفكري وهو يبحث دائماً عن الأفضل والأكمل. يتقن عمله لأنّه يُحبّ التفاصيل شرط أن يتعاطى مع أشخاص قادر على التفاهم معهم. يهتمّ بهواياته ويُعطيها الوقت اللازم.

مولود 20/10/2019 هو طفل بارع في كل شيء يقوم به: في دروسه وطريقة لعبه وهواياته التي تجمع بين الموسيقى والأدب. مُقدّر له عندما يكبر أن يمارس إحدى المهن الفنيّة والفكريّة.