برجك ليوم الجمعة 18 أكتوبر

برجك ليوم الجمعة 18 أكتوبر

برجك ليوم الجمعة 18 أكتوبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 18 أكتوبر 2019:

الحمل: تدخل في مرحلة من المتاعب والضغوطات تنعكس على صحته الجسدية والنفسية، لذا ننصح بأخذ المزيد من الراحة تجنباً للوقوع في المرض والعجز. في الحب كن رصيناً وقنوعاً وفي العمل مجتهداً.

الثور: تعيش اليوم فترة من الرغبة والغرام والتقارب بينك وبين الحبيب. تلاحظ انك موضع اعجاب وان جاذبيتك في تزايد. في العمل انت فوضوي لانك منشغل بالحب والتسلية والترفيه واللعب.

الجوزاء: نحذّر من وقوع مشاجرة مع الاخرين فانت شديد العصبية في هذه الفترة وتميل الى الثرثرة وفقدان الصبر والديبلوماسية. في الحب انت صريح الى حد الوقاحة.

السرطان: وجود المريخ في بيت المركز الاجتماعي والسمعة الشخصية يؤثر على علاقتك بالزملاء والمسؤولية بشكل سلبي. انتبه على علاقتك العاطفية من التسرّع والقرارات غير الموزونة لانك ستؤثر سلباً على علاقاتك المهنية والعاطفية والاجتماعية.

الاسد: مع وجود الشمس في برج الميزان ووجود جوبيتر في برج العقرب تصل الى الراحة النفسية والصحية وهذا ينسيك ما عانيته من مشاكل وازعاجات. الوضع العاطفي مزدهر ايضاً.

العذراء: افتح صفحة جديدة وانطلق بثقة مجدداً نشاطك وعزيمتك. الطلاب من مواليد العذراء تتاح لهم الفرصة لتعويض ما فاتهم من تحصيل ولاجتياز اختباراتهم بنجاح.

الميزان: تعيش فترة من التقارب مع الحبيب وتعالج المشاكل القديمة التي تبعدك الاتزان والراحة. البعض يشعر بآلام في الساقين قد تكون نتيجة الدوالي او الاصابة بالروماتيزم. العمل يسير بانتظام وثبات.

العقرب: تفتح صفحة جديدة وتنطلق بنشاط وكأنك رميت اتعاب الماضي وهواجسه, تنقلب الامور لصالحك وتقبل على العمل بهمة عالية ونشاط كبير. في الحب انت صريح الى حد الوقاحة وعليك بمراعاة مشاعر الشريك.

القوس: البعض يسعون لاتمام مشروع ارتباط في هذه الفترة. اذا كنت مرتبطاً تتوقف حالتك النفسية والعاطفية على قدرة الشريك على تفهمّك واستيعابك وهذا قد لا يكون سهل التحقيق.

الجدي: تستفيض حبا وانسجاماً مع طيبة الشريك او تغلق وتتقوقع على ذاتك في محاولة للتصدي لما يمكن للاخر ان يسببه لك من الم وحسرة. تتهرّب من العمل لانك محبط اليوم.

الدلو: مشكلتك الكبرى في الحب انكِ لا تبرزين حقوقك ولا تدافعين عن نفسك عند الضرورة. هذا لا يسمونه ليونة بل استسلام في حالات كثيرة فانتفضي اذا وطالبي ولا تؤجلي.

الحوت: تحتاج الى تنمية ثقتك بنفسك كي تخف عوامل القلق الذي ينتابك عند التخطيط لاي هدف. من ناحية القلب ستسمع اعترافا هاما من الشريك اليوم ستتفاجأ به ويجعلك تفرح. الصحة مستقرة وعليك ممارسة الرياضة.

مولود اليوم:

مولود 18 اكتوبر الذي ينتمي لبرج الميزان يتأثر بكوكب الزهرة الذي يمنحه محبة الناس واحترامهم وتقديرهم، كما يجعله صريحا وعفوياً وجريئاً في الكلام والتصرّف والتعبير. ينظم وقته بطريقته المزاجية مما يؤخر تقدّمه.

مولود 18/10/2019 هو طفل هادئ منغلق على نفسه في عمر صغير لكن شخصيته تنمو في المرحلة الثانوية من دراسته فينفتح على رفاقه واقاربه وتقوى شخصيته.