برجك ليوم الخميس 17 أكتوبر

اكتشفي ماذا يخبئه لك برجك حسب توقعات عالم الفلك الدكتور سمير طنب

اكتشفي ماذا يخبئه لك برجك حسب توقعات عالم الفلك الدكتور سمير طنب

 برجك ليوم الخميس 17 أكتوبر

برجك ليوم الخميس 17 أكتوبر

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 17 أكتوبر 2019:

الحمل: يوم مناسب لإجراء تغييرات في شؤون البيت والديكور، وكذلك إجراء مصالحة حقيقية مع الشريك الزوجي. العمل مناسب اليوم، وكذلك البحث عن وظائف أو طلب ترقية أو زيادة في الراتب.

الثور: يوم مناسب للحب المتبادل لأن الزهرة شفيع الثور في وضع ملائم خاصة للفتاة الثور من العشرية الثانية والثالثة. العمل متراجع، كن صبوراً فالأيام المقبلة مستقرة ومناسبة للرزقة أكثر.

الجوزاء: يمكنك مساعدة من هم أقل منك خبرة ومعرفة، فهم سيردون لك الجميل لاحقاً. برنامج حافل اليوم بين العمل ومتطلبات الحياة الشخصية، وأنت تبحث عن الصيغة الفضلى لكي تلبي هذا البرنامج. كوكب مركور يقف إلى جانبك.

السرطان: كن من أولئك الناس الذين ما إن يظهروا بحياة شخص ما حتى يؤثروا فيه إيجابيا وتبقى بصماتهم إلى الأبد. ركز تفكيرك على التوجهات التي يمكن السير بها لتحسين نشاطك.

الأسد: خذ وقتك لدعم أصدقائك ومعاونيك في العمل، فهذا الأمر يرفع من معنوياتهم ويريحهم. هذا اليوم يمكنك القول أن كفة ميزان العاطفة عاد ليميل لصالحك. 

العذراء: ستشعر كأنك في موقعك الطبيعي وأن الحظ يحالفك في كل شيء. استفد من الفرص فالوقت سانح لك سواء في العمل أو في الحب أو الفرص السريعة والسانحة.

الميزان: أنت في كامل نشاطك وتبذل أقصى الجهود لتصل إلى مبتغاك من ناحية القلب الشريك لا يفهمك كفاية وعليك بتوضيح كل الأمور العالقة بينكما.

العقرب: خذ وقتك في التحضير لبرنامج ترفيهي يجمعك بعائلتك أو بالأصدقاء المخلصين الذين شاركوك في الماضي الأفراح والأحزان. لا مانع أن تأخذ عطلة لاستعادة قواك. يوم ناجح للمرأة العاملة.

القوس: امش على مهلك تصل بسرعة أكثر وانتبه من القفز فوق الفرص المتاحة فالحظ لا يأتي دائماً من ناحية القلب أنت مدلل من الحبيب ومن أهله ومحيطه، إذا يمكنك التفاؤل.

الجدي: التبرع بالمال لأهداف إنسانية يدخل البهجة إلى قلبك ويساعد من هو بأمس الحاجة للدعم. تسمع المديح من المحيطين بك وتتلقى إشارات الأعجاب من أفراد الجنس الأخر.

الدلو: ستشعر اليوم أنك مدعوم من محيطك الذي يؤمن بكفاءتك الفكرية والمهنية. اذا نظمت نفسك جيدا تصل إلى مبتغاك العاطفي والفكري والمهني.

الحوت: تفكر بإجراء تغييرات في مجال العمل. لا تتسرع حتى لا تقوم بخطوة ناقصة تدفع ثمنها لاحقاً. أنت تتمتع بجاذبية تلفت الأنظار إليك في هذه الفترة خاصة الفتاة الحوت والمرأة المتزوجة.

مولود اليوم:

مولود 17 أكتوبر الذي ينتمي لبرج الميزان يتأثر بكوكب الزهرة كوكب الحب والجمال وهذا يمنحه الهدوء والرضا عن الذات ومحبة الناس من الجنسين. صاحب إرادة إيجابية على العمل لكنه يتأثر بهبات مزاجية تؤخره عن الوصول السريع إلى هدفه.

مولود 17/10/2019 هو طفل مميّز بشكله ومظهره وهندامه لأنه يحبّ الترتيب. مجتهد في دروسه ويصل إلى شهادات عالية يفتخر بها أهله.