طرق التعرف على البرج من شكل الوجه

طرق التعرف على البرج من شكل الوجه

طرق التعرف على البرج من شكل الوجه

صحيح أن الأبراج تحدد مميزات وعيوب كل برج، لكن عدا عن ذلك يمكنك التعرّف على برج الشخص من خلال شكل الوجه الذي قد يكشف عنه الكثير من  النظرة الأولى: 

برج الحمل: وجهه بيضاوي, جبهته نافرة وانفه دقيق، وقسمات وجه حادة وواضحة. لا يستطيع أخفاء انطباعاته فعيناه تعكسان شعوره, ووجه يعبر بما في داخله.

برج الثور: جبهته عريضة, ترى على وجهه ابتسامة دائمة, ويتمتع بنظرات معبّرة وآسرة. تتميز أنثى الثور بعينيها الواسعتين وملامحهما الهادئة.

برج الجوزاء: هو الأكثر حركة قد يعقد حاجبيه ويبتسم في الوقت نفسه. ملامح وجهه صغيرة, جبهته بارزة, انفه مستقيم وشفتاه رقيقتان, سره في عينيه اللتين لا تستقران على شيء واحد وفيها بريق وتساؤل قد لا تجد له جواب.

برج السرطان: مواليد برج السرطان نوعان من حيث الشكل الخارجي . النوع الأول له وجه يشبه وجه الطفل مستدير, عينان مستديرتان, وفم كبير الحجم وضحكته جذابة. اما النوع الثاني فرأسه ضخم وجبينه مقطب, عظام وجهه بارزة، أسنانه كبيرة, يبدو عليه التجهم لكن لا يخلو من الجاذبية. 

برج الأسد: وجهه واسع, جبهته عالية ونافرة, ذقنه بارز. عينا الأسد بنيّتان غالبا ونظراته غير معبّرة.

برج العذراء: ابتسامته مشرقة إنما قلقة أيضا, عيناه لامعتان ونظراته ثاقبة وفي ملامح وجهه تناسق لافت ونادر عند غيره فوجه العذراء جميل.

برج الميزان: غالبا يكون في وجهه غمازات, وبشرته فاتحة إجمالا.

برج العقرب: وجهه جاحد, نظرته ثاقبة, أنفه بارز.وجهه الجامد لا يدعك تعرف انطباعه وقد تحترق أعصابك لمعرفة ما إذا كان فرحا أم متكدراً.

برج القوس: وجهه منفتح, رأسه ضخم وعيناه لامعتان. نادرا ما ينظر إلى عينيك بل ينظر إلى مكان أخر .

برج الجدي: هذا المولود شرقي السمات ولو كان ذهبي الشعر. جبهته ضيقة ونظراته جدية أما حركاته فمدروسة وبطيئة

برج الدلو: وجهه دقيق الخطوط , متناسق التقاطيع. وفي عيون الدلو غموض وعمق.

برج الحوت: ملامح وجهه ذابلة ونظراته حالمة وشاردة .عيناه ضيقتان بالإجمال وتقيسمات وجهه صغيرة.