علامات الحب عند الرجل من برج العذراء

احذري عدم خسارة ثقته لانك قد لا تستريدها ابداً

احذري عدم خسارة ثقته لانك قد لا تستريدها ابداً

 لا يعبّر عن مشاعره الا للمرأة التي يحبها ويكون اكيداً انها المناسبة له

لا يعبّر عن مشاعره الا للمرأة التي يحبها ويكون اكيداً انها المناسبة له

يسعى رجل برج العذراء لتكون شريكته سعيدة لان هذا مايجعله سعيدًا في النهاية

يسعى رجل برج العذراء لتكون شريكته سعيدة لان هذا مايجعله سعيدًا في النهاية

يتميّز الرجل من برج العذراء بأنه أكثر الشخصيات دقة والتي تهتم بالتفاصيل، حيث يسعى إلى فهم التفاصيل المحيطة به كافة. لكن ما هي علامات الحب عنده؟

صحيح انه كثير الانتقاد ولا يثق بسهولة في الغير، لكن رجل برج العذراء عندما يقع في الحب يذهب في عواطفه الى الآخر. ورغم انه انتقائي للغاية ولكن يعرف ما يريد.

ليس سهلاً عليه ان يعبّر عن مشاعره ويُعتبر من الأشخاص الذين يصعب فهمهم، لذلك قد يستغرق الأمر بعض الوقت للتمكن من الوصول إليه وفهمه. يبدو رجل هذا البرج بارد المشاعر، لكن لديه جانباً عطوفاً ورقيقاً لن تتعرفي عليه الا عندما يقع في حبك، فهو لا يعبّر عن مشاعره الا للمرأة التي يحبها ويكون اكيداً انها المناسبة له. إنه ليس من النوع الرومانسي الكلاسيكي ولكنه يجد طرقًا ليكون رومانسياً خصوصاً مع المرأة التي يختارها.

يطلب من شريكته أن تكون صريحة معه للغاية، كما عليها ان تهتمّ بالتفاصيل حتى الصغيرة ويجب أن تكون مستمعة له ولأفكاره ولهمومه جيداً دون كلل أو ملل.

يسعى مولود برج العذراء الى تحقيق الأمان والثقة مع الشريك، ويطمح دائماً في أن تكون العلاقة مبنية على أساس الإثارة والمتعة والحيوية باعتباره شخصاً يعشق الحياة، ويرغب في أن تكون شريكته قوية الشخصية وواثقة من نفسها، كلاسيكية للغاية، ويقدّس العائلة ويهتم بها بشكل كبير.

يولي رجل برج العذراء الكثير من الاهتمام للمرأة التي يحبّ. بسبب دقة ملاحظته يعرف تماماً ماذا تريد او تحبّ، وعند اي مناسبة يسهل عليه اختيار الهدية التي تحتاجها وتسعدها. وكوني اكيدة انه لا ينسى التواريخ المهمة مثل تاريخ ميلادك أو عيد زواجكما.

قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يثق رجل برج العذراء بالطرف الاخر ويكشف له حقيقة مشاعره، لذلك عندما يفعل ذلك كوني متأكدة انها طريقته ليعبّر لك عن حبه. لذلك احذري عدم خسارة هذه الثقة لانك قد لا تستريدها ابداً.

يسعى رجل برج العذراء لتكون شريكته سعيدة لان هذا ما يجعله سعيدًا في النهاية، وهو دائما طريقة ليكون رومانسياً على طريقته الخاصة.