برجك ليوم الأحد 13 أكتوبر

برجك ليوم الأحد 13 أكتوبر

برجك ليوم الأحد 13 أكتوبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأحد 13 أكتوبر 2019:

الثور: علاقة صداقة تتطوّر باتجاه الثبات والاستقرار، فحافِظ عليها لأن الظروف الفلكية قد لا تُلائمك لاحقاً. في العمل، أنت متردّد، لا داعي للشك والحذر وعليك بالإقدام.

الجوزاء: ضَع أمامك أهدافاً واضحة ولا تبعثر طاقتك الجسدية والفكرية في عدة اتجاهات لئلا تخسر من رصديك ونجاحك. في الحب، أنت مرتاح وثابت أكثر من العمل وتحقيق الطموحات القريبة وغير المستندة على حقائق.

السرطان: إذا شعرت بالملل، عليك باختيار وسيلة ترفيه مسلية ومفيدة في نفس الوقت. ما رأيك بكتاب يتكلّم عن رواية عاطفية تستوحي منها لحياتك الخاصة وتأخذ منها بعض العِبَر والحِكَم. العمل فيه بعض الصعوبة خاصة في فترة بعد الظهر.

الأسد: المصاريف ستتراجع والمدخول سيزداد. أفكار مهنية جديدة تتلقّاها من ذوي الخبرة وهي كفيلة بتحسين وضعك العام شرط أن تُتابع إندفاعك دون توقّف أو تباطؤ أو تردّد.

العذراء: في العمل، التعاون غير متوفّر بينك وبين معاونيك أو رؤسائك في العمل والمطلوب مزيد من الديبلوماسية والسلاسة في التعامل. في الحب، أنت صريح أكثر من اللازم وهذا ما سيبعد الشريك عنك ويدفعه الى خيارات أخرى أسهل عليه.

الميزان: المرأة الميزان تستغلّ التنزيلات التي يطرحها التجّار للتسوّق وشراء الأشياء التي تُدخل البهجة الى قلبها. الرجل الميزان بعكسها حريص على أمواله ويصرف بالقطّارة. الطلاب مدعومون اليوم من كوكب عطارد.

العقرب: اذا كنت عازباً، شارك في نشاطات اجتماعية تجمعك بالجنس الآخر. اذا كنت متزوجاً، خصِّص مزيداً من الوقت والاهتمام للشريك فقد يكون بحاجة لذلك. الفتاة العقرب تهتم بلباسها وهندامها اليوم وتنس واجباتها المهنية والعائلية واهتماماتها الشخصية الضرورية.

القوس: تُحبّ العمل اليوم والاجتهاد في المتابعة والجهد، وأنت طيّع وتنسجم مع الناس والظروف بما يخدم مصلحتك. في الحب أنت ديبلوماسي وشاطر ومهضوم بشهادة الجميع.

الجدي: تُحقّق أهدافك بسرعة أكبر واستحقاق. لا يملك رؤساؤك في العمل إزاء هذه الانجازات إلّا تهنئتك وترفيعك الى مركز أكثر أهمية. الفتاة الجدي تتميّز بالجدية اليوم.

الدلو: سوف يتجنّد الفلك اليوم لتعليمك النظر بطريقة مختلفة الى ما يدور حولك ومساعدتك على استخلاص العِبَر من أخطائك أو أخطاء الغير. لا تكن لجوجاً في الحب لئلا تحرج الشريك فتبعده عنك.

الحوت: تتغيّر تصرفاتك اليوم نحو الأفضل وتغدو حياتك أكثر تفاؤلاً. تنفتح على الخارج ويُقدّر لك المقرَّبون منك رفقتك الممتعة، حتى أن مزاجك الحسن سوف يكون معدياً ومُرضياً للغير أكثر من المعتاد.

مولود اليوم

مولود 13 اكتوبر الذي ينتمي أصلاً الى برج الميزان يتميّز بالصلابة والعناد وعدم سماع النصيحة وهو لا يقتنع ولا يتعلّم من تجاربه إلا بعد الوقوع في الخطأ. عاطفي بأسلوبه الخاص لكنه يملّ بسرعة من الروتين والتكرار.

مولود 2019/10/13 هو طفل خاص بطبيعته الشاعرية وميله الى الوحدة منذ صغره لكن بتغيّر عندما يكبر ويصير ميّالاً أكثر للاختلاط مع أشخاص من عمره.