برجك ليوم الأربعاء 9 أكتوبر

برجك ليوم الأربعاء 9 أكتوبر

برجك ليوم الأربعاء 9 أكتوبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2019:

الحمل: عليك اليوم بالمثابرة والمتابعة والتخطيط للأيام المقبلة حتى لا تقع في الفوضى والعبثية. لا تكن عفوياً وصريحاً أكثر من المعتاد في الحب، فهذا قد يبعد الشريك عنك لوقت طويل.

الثور: ستحصل على دعم المقرّبين في كل المواضيع التي تطلبها دون ان تكون مجبراً لردّ الجميل لهم. تعاط مع شريكك العاطفي بإهتمام واحترام حتى لا تخسره. الفتاة الثور ناجحة اليوم.

الجوزاء: يمكنك اليوم الاعتماد على خيالك وأحلامك لأنها غنية بالأفكار والحكم والخبرة والتجارب. في الحب، انت مبدع وخلاق وهذا يرضي الشريك. افكار مهنية تضعك على طريق النجاح. 

السرطان: انت ناجح اليوم في كل شيء تقوم به لأنك صاحب مبادرة وخيالك خصب. كما أنك صاحب قرار واضح وسليم. الشريك العاطفي مسرور منك بسبب إهتمامك الواضح به. الفتاة السرطان تهتم بشؤون اهلها. 

الاسد: صديق لك يشغل بالك بسبب أوضاع مستجدة لها علاقة بالصحة أو الأوضاع العائلية. إعرض عليه خدماتك فهو سيرتدد بطلب المساعدة منك.

العذراء: أخبار سيئة على الصعيد المهني وعليك بالتكيّف مع هذا الوضع المستجد. عاطفياً وعائلياً، وضعك أفضل وهذا سيجعلك تتحمّل أي صدمة مهنية بروح عالية ومزيد من الثقة والصبر.

الميزان: شخص أذاك بالماضي في الكلام أو الفعل قد يطلب منك السماح. كن موضوعياً وتصرّف على هذا الأساس. الفتاة الميزان تبدو اليوم متزنة وعقلانية ومتفهّمة.

العقرب: لن تتمكّن من إدارة أوراقك وملفاتك دون طلب المساعدة من أحد معاونيك في العمل. الأحوال العاطفية تمشي بإنتظام وثقة متبادلة.

القوس: يناسبك اليوم أن تكون أكثر فضولية ودقة فهناك الكثير من الفرص التي يجب الإنتباه اليها والتصرّف على أساسها. في الحب أنت متردد وحائر.

الجدي: لا تقع في فخّ التسوّق فالمصروف سيتحوّل عندك إلى هوس لا تقدر أن تتحمّل نتائجه. بعض سوء التفاهم وارد مع الشريك العاطفي، أسرع الى معالجته قبل أن يستفحل.

الدلو: أنت متوتر اليوم بسبب تأثيرات كوكب بلوتون الذي يدخل الأفكار السوداء إلى رأسك لأنه في وضع متعارض مع برجك. سيطر على الوضع وإلا فإن الامور ستفلت من يدك وتندم.

الحوت: إذا شعرت بالتعب أو الاستعداد للمرض، توقّف وإرتاح وإلزم البيت. الحياة الاجتماعية سترفع لك معنوياتك خاصة إذا فتحت منزلك للزوار والأصدقاء. عملك ناجح وواعد.

مولود اليوم:

مولود 9 أكتوبر الذي ينتمي لبرج الميزان بكوكب الزهرة الذي يمنحه الإتزان والهدوء والتعقّل والتصرّف بوعي وحكمة ودراية. عمليّ لكنه مزاجي وأحياناً لا يكمل أعماله الى النهاية.

مولود 9/10/2019 هو طفل بارع في كل شيء وهو محبوب ومرغوب من عائلته ويتلقّى منهم الاهتمام والدلال. يهوى الرياضة والسباحة.