برجك ليوم الثلاثاء 8 أكتوبر

برجك ليوم الثلاثاء 8 أكتوبر

برجك ليوم الثلاثاء 8 أكتوبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2019:

برج الحمل: إحذر من الانفعال والعناد خاصة إذا كنت تتعامل مع الأسرة أو الجيران أو المقرّبين منك، فالمواجهة أو الخلافات في هذه الوضعية قد تترك آثاراً سلبيّة. الأمور العاطفية أفضل وهي مُيسّرة ولا عقبات فيها أو عثرات.

برج الثور: لا تُبالغ في انتقاد الغير ولا تعتقد أنك في منأى عن الحاجة الى الغير مهما كانت ظروفك جيّدة. من ناحية القلب، قد تدخل في سوء تفاهم تخرج منه بصعوبة ودون صُلح أو حلّ وسط. من هو عمله حرّ ينجح اليوم ويتقدّم.

برج الجوزاء: تمتّد همومك الماديّة إذ أنك مُنشغل بأمور تتعلّق بالعقارات وبعلاقتك بعائلتك في نفس الوقت إذ أن هذين الأمرين يتداخلان بشدّة مع إثارة بعض المشاكل المحتملة من ناحية القلب، أنت خجول وصامت.

برج السرطان: النصيحة التي تتكرّر هي ضبط الأعصاب والسيطرة على الانفعالات في الأوقات الحرجة. الحظ إلى جانبك اليوم في أي خطوة عاطفية تودّ القيام بها، لكن لا تتسرّع وعليك بالتروّي وإختيار التوقيت المناسب والظروف المؤاتية.

برج الأسد: يُفيدك أن تخصّص بعض الوقت لحياتك الروحيّة وللتعرّف إلى أعماق ذاتك، فهذا سيُساعدك على التغلّب على نقاط الضعف والهواجس والقلق. العمل النجاح والعلاقات العاطفية الناجحة تساعدك أيضاً.

برج العذراء: سوف تنشغل هذا اليوم بمتاعبك الشخصيّة. تشعر بتراجُع على صعيد الصحّة، ترغب في الهروب من المشاكل واللجوء الى واحد من الأمان، الحياة الزوجية توصلك اليوم إلى الهدوء والاسترخاء النفسي والجسدي والروحي.

برج الميزان: إرم وراءك العمل والعلاقات وكل ما يتطلّب منك بذل أي مجهود. ضيق الصدر الذي تشعر به يزداد سوءاً مع تراكم مشكلات عائلية أو مهنية مع الشركاء والذين تتعاون معهم سواء إجتماعياً أو مهنياً. الحب وضعه أفضل اليوم وواعد أيضاً.

برج العقرب: سوف تعرف إقبالاً في مجال الصداقات والنشاطات الاجتماعية ممّا يُساعدك على تخطّي شعور التوتّر والاكتئاب والانطلاق مُجدّداً في مدّ الجسور مع إرادة الانخراط في المجتمع.

برج القوس: البعض سوف يُدخلون صداقة جديدة على حياتهم. لكن التسرّع في ردّات الفعل والعصبيّة قد تجعلك يا صديقي تفقد صداقة عزيزة بشكل مفاجئ ومن دون ارادة منك وتندم على خسارتها لاحقاً، وقد تكون صداقة اجتماعية أو مهنية.

برج الجدي: يزداد تركيز الطلّاب على الدراسة فيما تتعزّز الإتصالات واللقاءات عند العاملين في مجالات التجارة. لكن إحذر من بعض المصطادين في المياه العكرة الذين يودّون رؤيتك خارج دائرة العمل والنجاح.

برج الدلو: سوف ينصبّ إهتمامك هذا اليوم على موضوع الشراكة إن في العمل أو في الحياة العاطفية حيث توجد حالة إقتران متعدّدة بين الكواكب تعمل لمصلحتك اليوم والأيام المقبلة. الصحة الجسدية والنفسية عالية.

برج الحوت: أبواب عديدة سوف تُشرّع أمامك على الصعيد العاطفي. علاقة صداقة ضمن مجال العمل تنمو تدريجياً مع احتمال تحوّلها الى علاقة غراميّة.

مولود اليوم

مولود 8 أكتوبر الذي ينتمي أصلاً الى برج الميزان يتأثر بكوكب الزهرة الذي يمنحه الاتزان والهدوء والمنطق السليم والحاجة الى المحبة والحنان والعطف. ارادته متوسطة القوة لانه يملّ بسرعة ويحب المفاجآت والتغيير.

مولود 8/10/2019 هو طفل بارع في كل ما يقوم به وعنده الروح العملية والتطبيقيّة وإتقان كل شيء. مجتهد في دروسه ومن المتوقّع عندما يكبر أن يبرز في محيطه.