برجك ليوم الإثنين 7 أكتوبر

برجك ليوم الإثنين 7 أكتوبر

برجك ليوم الإثنين 7 أكتوبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الإثنين 7 أكتوبر 2019:

برج الحمل: يحمل إليك هذا اليوم بعض اللوم والعتب من قبل أشخاص مُحيطين بك. من الجيّد مراجعة الحسابات بين لوقت والآخر ومحاولة تصحيح الدرب. قد تتراجع صحتك ممّا يوجب عليك إلتزام جانب الراحة والاسترخاء.

برج الثور: لا تعمل فوق طاقتك ونظّم وقتك حتى لا تقع في الفوضى والتعب. إعجاب متبادل يتنامى بينك وبين شخص من الجنس الآخر ضمن مجال العمل. الرزقة مضمونة اليوم فلا داعي للقلق.

برج الجوزاء: تتعزّز هذا اليوم الاتصالات واللقاءات، لذا حاول أن تستفيد من إتصال ما زلت تؤجّله حتى اليوم يعود عليك بالفائدة خصوصاً في مجال العمل. الأجواء العاطفية مؤاتية خاصة للفتيات الشبان اليافعين وقليلي الخبرة.

برج السرطان: البعض قد يلتقون شخصاً قد يُغيّر مجرى حياتهم الى الأفضل بما يُقدّمه لهم من مساعدة أو تحفيز أو فرصة يظهرون من خلالها مهاراتهم وقدراتهم. في مجال العمل الموظف السرطان يجد نفسه مقدّراً من رؤسائه.

برج الأسد: تكون في حركة دائمة حيث تزداد لقاءاتك وتنقلاتك تحت تأثير "عطارد" وهذه الوضعية الفلكية تُحفّزك لدراسة موضوع يُهمّك بشكل خاص. الشمس شفيعتك الفلكية تُعطيك اليوم الطاقة للنجاح في كل شيء تتمنّاه.

برج العذراء: الحظ يبتسم لك حيث أن كوكب "الزهرة" في بيت العاطفة يمدّك بالشجاعة كي تعترف بعاطفة ناشئة تشدّك الى شخص من الجنس الآخر تعرّفت به أخيراً. كوكب المشتري يقدّم لك باب رزق غير منتظر اليوم.

برج الميزان: الفلك يُحفّز أولئك الذين يتقدّمون لامتحان ما أو الطلّاب الذين يزداد إهتمامهم بالدراسة هذه الفترة مؤاتية أيضاً لحلّ الخلافات القائمة في مجال العمل أو في العائلة. كوكب الصلح فينوس يُقرّب بين الأحباب ويُزيل عدم الثقة والشك بينهم.

برج العقرب: في حال حصول خلاف، يتوصّل المعنيّون إلى نقطة تفاهم تُسهّل التعامل فيما بينهم. تذكَّر دائماً أن الديبلوماسية واللياقة أكثر فعاليّة من التسرّع والغضب.

برج القوس: وجود المريخ على زاوية جيّدة سوف يبعث الطاقة والنشاط اللازمان لمتابعة أعمالك بنجاح. تنهمك بمشاغلك المنزلية وهذا يؤثّر سلباً على تقدّمك في العمل. المرأة القوس تُوفّق بين بيتها وشغلها وهواياتها.

برج الجدي: في وسعك الشروع بأي تعديل تنوي القيام به على صعيد السكن. حاوِل أن تكون أكثر تفهّماً حيال أحد أفراد العائلة لتعيد وصل ما انقطع معه من علاقة منذ فترة. عالِج مشاكلك المهنية بكل تفاصيلها حتى لا تقع في الفوضى وبعثرة الجهود والقوّة.

برج الدلو: تشعر بالقوّة والحيويّة ولا توفّرهما في نمط حياتك اليوميّة خصوصاً في هذه الفترة الحافلة بالتنقلات والاتصالات. في الحب أنت مثالي وهذا يزعج الشريك لأنه يُريدك عفوياً ودون تصنّع أو تمثيل.

برج الحوت: هذا اليوم على خلاف ما توحي به الحالة الصحيّة والعملية هو الأفضل على صعيد العاطفة. جو من الرومانسية يُخيّم على علاقاتك بالحبيب الذي يُبدي كل اهتمام ورعاية تجاهك.

مولود اليوم

مولود 7 أكتوبر الذي ينتمي أصلاً الى برج الميزان يتأثر بكوكب الزهرة الذي يمنحه الاتزان والواقعية المعتدل والمنطق السليم والهادئ في الحكم على الأمور والناس. اجتماعي باعتدال لأنه يختار رفاقه وأصدقائه بعناية بعد دراسة معمّقة.

مولود 7/10/2019 هو طفل ذكي وموهوب في الآداب والفنون وقد يختار مهنة لها علاقة بهذه المجالات، يتّسم بالذكاء والموضوعية وضبط النفس.