برجك ليوم الخميس 3 أكتوبر

برجك ليوم الخميس 3 أكتوبر

برجك ليوم الخميس 3 أكتوبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 3 أكتوبر 2019:  

الحمل: شركاؤك ان على الصعيد العملي او العاطفي بألف خير بفضل وضع ايجابي لكوكب الاتصالات عطارد وانت تفكّر جدياً باتخاذ شريك مهني لك قد يفتح امامك ابوابا جديدة وواعدة للمستقبل.

الثور: تشعر بتحرّك عواطفك باتجاه شخص تفصلك عنه المسافات وقد تنمو هذه العاطفة وتقوى عبر تواصل يتم عبر الاتصال الهاتفي او بالبريد الالكتروني. تنفتح باتجاه ابواب مهنية جديدة تتطلب منك بعض الجرأة والشجاعة.

الجوزاء: انت تبحث عن مموّل يلبي حاجتك الى المال اللازم لاتمام مشروع تعمل عليه او ترغب فيه ويبدو ان ذلك ليس بمستبعد. عاطفيا انت مطمئن لوضعك ومتفائل للمستقبل القريب والمتوسط.

السرطان: تجد الفرصة التي تبحث عنها وتلاحظ مدى تقارب وجهات النظر عندك وعند الشريك مما يسهّل التعامل بينكما لصالح العمل. لقاء عاطفي جميل يرفع معنوياتك ويريح اعصابك.

الاسد: اذا كنت تعمل ضمن فريق ستلاحظ مدى التعاضد بينكم ولن تتأخر في ابراز صفات كل من افراده  امام المسؤولين. الحب يجمعك مع شخص بالكاد تعرفه.

العذراء: ماليا انت تسيطر على الوضع وتتعلق بميزانية تحفظ لك خط الرجعة. اما  انت سيدتي فلا تتسرعي باطلاق الاحكام على شخص بالكاد تعرفين ولا تتفاءلي كثيرا به حتى لا تصابي بخيبة الامل.

الميزان: تقترب من فترة غير مريحة على الصعيد المالي وقد تنزعج من احد المقربين منك عند اثارة موضوع تركة. قد تعيد حساباتك من ناحية اخرى مع شريك العمل وتعدّل البعض من برنامجك. عاطفيا، تجد في التقرب من الشريك الحلّ.

العقرب: عند درس حساباتك المالية اترك الدفاتر مكشوفة ولا تعرّض نفسك للشك. البعض قد يلتقون صدفة بشخص قادم من سفر يمكن ان تنشأ معه علاقة مهنية او حتى عاطفية.

القوس: تتعرّف بشخص من الجنس الاخر قادم من مكان بعيد وتتطور هذه المعرفة لتدخل طور العلاقة الغرامية في المستقبل القريب. في العمل انت فوضوي بعض الشيء وتؤجل مواعيدك ما يجعلك تختلف حتى مع المقربين.

الجدي: خذي وقتك سيدتي للتعرف مليا على شخص التقيته منذ فترة واكتشفي نواياه الحقيقية. في العمل نظم نفسك جيدا ايها الجدي وانطلق من جديد.

الدلو: اذا كنت مرتبطاً تكون مندفعا في التعامل مع افراد عائلتك. حاضر دائما لتبرهن عن عاطفتك واهتمامك خصوصا تجاه الاولاد. انت نظامي ومثابر وصبور اليوم على غير عادتك.

الحوت: ننصحك ان تخفف من السيطرة على عائلتك واولادك وفرض كلمتك عليهم من قبيل السهر على مصلحتهم وتربيتهم. لا تقرر بسرعة في اي موضوع واستشر اصحاب الاختصاص والتجارب.

مولود اليوم:

مولود 3 اكتوبر الذي ينتمي الى برج الميزان يتأثر بكوكب الزهرة الذي يمنحه الثقة بنفسك وطلاقة اللسان وسهولة التعبير والبراعة في اتقان اللغات الاجنبية. في العمل هو مزاجي ولا يعمل الا عندما يكون مرتاحاً.

مولود 3/10/2019 هو طفل مميّز في مضمونه الفكري والذهني يستوعب الامور قبل غيره ويتعلّم اشياء اسرع من رفاقه في المدرسة.