برجك ليوم الأربعاء 2 أكتوبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2019:

الحمل: إحذر من الإنفعال والعناد خاصة إذا كنت تتعامل مع الأسرة أو الجيران  أو المقربين منك. فالمواجهة أو الخلافات في هذه الوضعية قد تترك اثاراً سلبية. الأمور العاطفية افضل وميسرة.

الثور: لا تبالغ في انتقاد الغير ولا تعتقد أنك في منأى عن الحاجة الى الغير مهما كانت ظروفك جيدة. من ناحية القلب، قد تدخل في سوء تفاهم تخرج منه بصعوبة ودون صلح او حل وسط.

الجوزاء: تمتد همومك المادية إذ انك منشغل بأمور تتعلّق بالعقارات وبعلاقتك بعائلتك في نفس الوقت . من ناحية القلب، انت خجول وصامت ومتردد. 

السرطان: النصيحة التي تتكرر هي ضبط الأعصاب والسيطرة على الانفعالات في الاوقات الحرجة. الحظ الى جانبك اليوم في أي خطوة عاطفية تود القيام بها، لكن لا تتسرع وعليك بالتروي.

الاسد: يفيدك ان تخصص بعض الوقت لحياتك الروحية والتعرف لأعماق ذاتك فهذا يساعدك للتغلب على نقاط الضعف والقلق. العمل الناجح والعلاقات العاطفية الناجحة تساعدك أيضاً.

العذراء: ستنشغل اليوم بمتاعبك الشخصية. تشعر بتراجع على صعيد الصحة، ترغب في الهروب من المشاكل واللجوء الى واحة من الامان. الحياة الزوجية توصلك اليوم الى الهدوء والاسترخاء النفسي والجسدي والروحي.

الميزان: ارم وراءك العمل والعلاقات وكل ما يتطلب منك بذل اي مجهود. ضيق الصدر الذي تشعر به يزداد سوءا من تراكم مشكلات عائلية ومهنية مع الشركاء والذين تتعاون معهم.

العقرب: ستعرف اقبالاً في مجال العلاقات والنشاطات الاجتماعية مما يساعدك على تخطي شعور التوتر والاكتئاب والانطلاق مجدداً في مد الجسور مع ارادة الانخراط في المجتمع. في العمل انت حماسي وغير متردد وحماسك معدٍ.

القوس: البعض سيدخلون صداقة جديدة الى حياتهم. لكن التسرع في ردات الفعل والعصبية قد تجعلك تفقد صداقة عزيزة بشكل مفاجئ وتندم على خسارتها لاحقاً.

الجدي: يزداد تركيز الطلاب على الدراسة فيما تتعزز اللقاءات لدى العاملين في مجال التجارة. احذر من بعض المصطادين في المياه العكرة الذين يودون رؤيتك خارج دائرة العمل.

الدلو: سينصبّ اهتمامك اليوم على موضوع الشراكة إن في العمل او الحياة العاطفية حيث توجد حالة إقتران متعددة بين الكواكب تعمل لمصلحتك اليوم والايام المقبلة.

الحوت: أبواب عديدة ستشرّع امامك على الصعيد العاطفي. علاقة صداقة تنمو تدريجياً مع احتمال تحوّلها الى علاقة غرامية.

مولود اليوم:

مولود 2 اكتوبر الذي ينتمي الى برج الميزان يتأثر بكوكب الزهرة الذي يمنحه الاحساس المرهف وبعد النظر والقدرة على فهم الناس والأشياء بسهولة. الفتاة المولودة هي متزنة وواضحة وتحلّ مشاكلها بالحوار والمنطق.

مولود 2/10/2019 هو طفل متميّز بذكائه ونظافته وحسن اعتنائه بهندامه. يحب العلم والتعلّم وهو في نفس الوقت يهوى العلوم والأمور التطبيقية والتكنولوجية.