برجك ليوم الثلاثاء 1 أكتوبر

برجك ليوم الثلاثاء 1 أكتوبر

برجك ليوم الثلاثاء 1 أكتوبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2019:

الحمل: تُظهر حكمة في التمييز الجيّد بين الفرص الكثيرة وإقتناص الفرصة النادرة الكفيلة بإطلاقك مهنيّاً. الفتاة الحمل تجد صعوبة في الإنسجام مع الجنس الآخر لأنها مُتطلّبة ومغرورة.

الثور: الإيقاع الفوضوي الذي تمرّ به أعمالك ومشاريعك، سَتُؤثّر قليلاً على إدارة حساباتك الماليّة، لكنك ستتغلّب على هذه المشكلة. عاطفيّاً، ستضع في الطليعة العلاقة الأكثر ثباتاً.

الجوزاء:  تَبذُل جُهدا لافتاً لتسهيل التواصُل مع الشريك. مهنياً، ستعرف كيف تقتنص ما تريد في المُناسبات المُفاجِئة، وكيف تُثمّر حظوظك بفضل قُدَرتك على الخَلق.

السرطان: صحياً، تشعر ببعض التعب. اما مهنياً، حاول أن تظلّ هادئاً وأن ترى العقبات الموجودة في طريقك كوسيلة لاكتشاف مداخل جديدة.

الاسد: مهاراتك التنظيمية والاجتماعية قوية على غير العادة، فيجب أن تستغلّ ذلك للسيطرة على الأمور. تشعر بقفزة نوعيّة في شخصيّتك ما يدفعك إلى تجديد دائرة علاقاتك الإجتماعيّة والعاطفيّة.

العذراء: استعد لكل ما هو غير متوقع، فالمفاجآتُ السارّة في انتظارك. بداية أسبوع نشيطة فأنت مصمم على مُتابَعة المشاريع السابقة وتعويض ما خسرته سابقاً.

الميزان: أنت تشعر بالتجديد والحيوية، خصوصاً عندما تكتسب الإشارات الإيجابية من محيطك. عاطفيّاً، تشعر أكثر فأكثر بِقُربك من الشريك وتتقاسم وإيّاه مزيداً من النشاطات والأفكار.

العقرب: أنت على وفاق وانسجام تام مع محيطك، سواءٌ على المستوى الشخصي أو المهني. المرأة العقرب التي تعمل تشعر أن كل شيء مُسهَّل أمامها وأنّها لا تحتاج إلى احد.

القوس: تساعدك الديناميكية التي تنمو بين الفريق على الوقوف بصلابة أمام أصعب التحدّيات والوصول معاً إلى النجاح. أكشف عن مشاعرك للشريك إن شعرت بالحاجة إلى ذلك.

الجدي: إجعل الخسارة في أضيق الحدود باتّخاذ الإجراءات المناسبة. تترك مجالاً للتجديد في حياتك العاطفيّة اليوميّة.

الدلو: أنت مفعَم بالطاقة والتفاؤل، ولا عجب أنّ كلَّ شيء تواجهه ينجح بسرعة وبكفاءة ويُثمر نتيجةً جيدة. تكون في صحّة مُمتازة ولا شيء يُمكن أن يقفْ في طريقك.

الحوت: أنظر إلى هذه المشكلة التي تواجهها كمهمّة أخرى يجب إنجازُها، وثق أنه لن يقف أمامك أيُّ شيء. تُفكّر بالقيام بسفرة سريعة وقصيرة.