برجك ليوم الجمعة 20 سبتمبر

برجك ليوم الجمعة 20 سبتمبر

برجك ليوم الجمعة 20 سبتمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 20 سبتمبر 2019:

الحمل: تحظى بثقة ومحبة الزملاء في العمل والاصدقاء. اذا كنت مرتبطاً، تكون محاطاً بأشخاص يفهمونك ويستطيعون مساعدتك عند الحاجة بشكل فعال. لا تتسرع في قراراتك سواء مهنية او عاطفية.

الثور: الشريك العاطفي سيرفع عنك اعباء ثقيلة في الاوقات الحرجة فتقدّر له هذه المواقف وتقابله بحنان. في العمل انت نظامي وتحافظ على مصالحك بذكاء وحنكة.

الجوزاء: تحتاج الى بلورة قدرتك على الاستبصار وتحليل الوقائع كي تتعلم كيف تتجنب الوقوع في فخ الاحداث والناس والاحكام المتسرعة والتصرف غير الملائم للتوصل الى سلام داخلي.

السرطان: انت سيدتي حياتك العاطفية هادئة وتتمتعين بالخروج مع الاصدقاء الذين ترتاحين لوجودهم. الشاب السرطان يبرع في عمله اليوم خاصة اذا كان عمله حرّ.

الاسد: كن صريحا دون ان تبالغ في الصراحة لان هذا سيؤذي من تتعامل معهم. حافظ على طبيعتك ولا تنجر في تيار المديح. المرأة الاسد العاملة توفق بين بيتها وعملها.

العذراء: تمر بمرحلة غير سهلة لكن في وسعك السيطرة على تطور الامور بوعي ومواجهة الاحداث التي تتوالى والانحناء امام العاصفة كي تمر من دون ان تلوي ذراعك.

الميزان: الافضل لك اخذ قسط من الراحة اذا ما استطعت الى ذلك سبيلاً وعدم ارهاق نفسك بالعمل خصوصاً لساعات متواصلة. في الحب، انت نشيط وخلاق ولديك افكار جديدة.

العقرب: نظرا لتراجع المريخ في بيت الشراكة تجد نفسك في حالة مواجهة مع الشريك في العمل او الشريك العاطفي. الشمس تمنحك النشاط والامل فتفاءل.

القوس: العقبات التي واجهتك في الايام الماضية تبدأ بالزوال تدريجياً ليتركك على بر الامان. اذا كنت مرتبطاً تجنب التطرف العاطفي الذي يجعلك تستهلك اعصابك. انت نشيط ومرتاح فكريا.

الجدي: يعمد الشريك العاطفي في هذه الفترة الى تجنب اي احتكاك معك وكأنكما غريبان مضطران الى التعايش معا. الشريك المهني وضعه افضل ويدعمك. 

الدلو: لا تهمل الرياضة والغذاء السليم اللذين من شأنهما مساعدتك على الوقاية من جميع الامراض. نظم نفسك وتخلى عن بعض العادات القديمة وابق متيقظا لكل طارئ.

الحوت: تنال فرصتك على الصعيد المهني، فلا تدعها تمر حتى ولو كنت تتمتع بحس كبير للمبادرة. فبعض الحظ لا يتكرر مرتين. عاطفيا، انت محاط بالعاطفة والاهتمام والدلال.

مولود اليوم:

مولود 20 سبتمبر الذي ينتمي لبرج العذراء بتأثر بكوكب عطارد الذي يمنحه الانفتاح الفكري وعدم التعصب والاتزان النفسي والقدرة على الاختلاط بالناس من الجنسين دون صعوبة. هو عملي وواقعي ولا يحلم بالمستحيل.

مولود 20/9/2019 هوطفل ذكي ومهذّب من صغره، يحترم من هو اكبر منه ويتعلم من الغير ليطور نفسه وينضج بسرعة. يحب الفنون والاداب.