عيوب المرأة العذراء في الحب

لا تنتظر من أنثى العذراء أن تمنحك ثقة مطلقة

لا تنتظر من أنثى العذراء أن تمنحك ثقة مطلقة

اثنى برج العذراء من اكثر الاشخاص عطفاً، إلا انها تُبقي مشاعرها مكبوتة

اثنى برج العذراء من اكثر الاشخاص عطفاً، إلا انها تُبقي مشاعرها مكبوتة

تقول ما تفكّر فيه من دون الانتباه الى العواقب

تقول ما تفكّر فيه من دون الانتباه الى العواقب

تتميّز المرأة العذراء في الحب بعاطفتها وقلبها الطيّب، لكنها في المقابل، تتمتع ببعض العيوب التي قد تدفعكم الى الابتعاد عنها.

الشكّ: لا تنتظر من أنثى العذراء أن تمنحك ثقة مطلقة مهما كانت درجة قربك منها، فلديها شكوك طوال الوقت وتحاول أن تقطعها باليقين بأكثر من طريقة، ويترتب على ذلك دقتها في علاقاتها لأنها إن فقدت الثقة فى أحد الأشخاص لن تعيدها مهما حدث.

كثيرة القلق: تفرط في التفكير، وتسمح لشعورها بالقلق بتدمير حياتها لانها قد تتحوّل الى شخص مزعج بنظر المقربين منها، خصوصاً إذا لم يكن هناك اي داعٍ لكل هذه التهيؤات.

خجولة ومنغلقة: اثنى برج العذراء من اكثر الاشخاص عطفاً، إلا انها تُبقي مشاعرها مكبوتة ولا تفصح عنها حتى لاقرب الاشخاص الى قلبها. هذا الانغلاق قد يكون الوسيلة الاسهل بالنسبة لهذه المواليد لحماية نفسها من التعرض لاي اذى. أما خجلها، فيصعّب على الاخرين فهمه.

يصعب ارضاؤها: تضع انثى برج العذراء معايير عالية لنفسها ومحيطها. لا تثق بسرعة بالاخرين وتميل الى الوحدة، كما انها ميزاجية. كل هذه الامور تصعّب عليها اختيار الاصدقاء والمقرّبين والوثوق بهم.

عنيدة: تتمسّك بآرائها وترفض مشاركة أغراضها الخاصة مع أحد خوفاً من اتلافها أو استخدامها بطرق خاطئة.

تشعر بعدم الامان: تشعر دائماً انها مظلومة وتميل الى الثرثرة للتعبير عن انزعاجها ولكي تشعر انها افضل من الاخرين.

البرود والعصبية: من الصعب أن يفهم أحد طبيعة أنثى العذراء المركبة التي يمكنها أن تكون جبل ثلج في بعض المواقف التي تتأكد فيها أن أحدا يريد استفزازها، أو عندما تقرر أن تظهر بثبات انفعالي كبير، ويمكنها أيضًا أن تكون حمما بركانية توقد كل من حولها إن فقدت السيطرة على أعصابها في كثير من المواقف.

قاسية: تقول ما تفكّر فيه من دون الانتباه الى العواقب، وقد تجرح صراحتها البعض وتبعد الاصدقاء عنها.