برجك ليوم الأحد 15 سبتمبر

برجك ليوم الأحد 15 سبتمبر

برجك ليوم الأحد 15 سبتمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأحد 15 سبتمبر 2019:

الحمل: نظرتك الايجابية وحماسك لتأدية اعمالك بشكل دقيق ومنضبط يزيدان من رصيد نجاحك ويسمحان لك بالتخطيط لمستقبل ثابت. حياتك العاطفية متقلبة وغير مريحة لك ولشريكك.

الثور: العطاء في مختلف انواعه هو ما تحتاجه اليوم. اعط كي تتلقى افضل. نظم نفسك واوقات عملك وراحتك وتناول الاطعمة الخفيفة ونم باكرا حتى تستعيد نشاطك وحيويتك ولا تنسى ممارسة الرياضة.

الجوزاء: تنشغل بأمور تتعلق بالديون او بالاموال المشتركة. ينصب اهتمامك على مراجعة حسابات مشتركة او اعادة النظر  بعلاقة عملية مع اطراف اخرى. عاطفيا الامور مرتاحة اليوم.

السرطان: هناك احتمال حدوث قضية قضائية لاستعادة حقوق مستغلة. انت منفتح ومفعم بالعاطفة والاشراق في هذه الفترة وهذا ينعكس ايجابا على نفسيتك ونفسية الشريك.

الاسد: يومك لن يخلو من بعض التشنجات او الممانعة من قبل الاخرين. اتصالاتك العاطفية تكون ناجحة وتعود عليك بالفائدة التي تطمح اليها على المدى البعيد.

العذراء: حاول ان تعتمد اسلوب الاقناع والوساطة العاقلة والحكيمة قبل اللجوء الى القوة والانتقاد. تجد القدرة والطلاقة اللازمة للتعبير عما يختلج قلبك. المرأة العذراء تنجح في عملها.

الميزان: تتجه انظارك نحو السفر فتزداد اللقاءات الهادفة الى تمهيد الدرب من اجل الشروع في اعمال جديدة. اذا كنت مرتبطاً، تشعر برغبة كبيرة في تعزيز شراكتك الزوجية والتقرب من افراد العائلة.

العقرب: البعض من مواليد العقرب قد يقلقون لصحة احد المقربين اليهم. في الحب انت عفوي وصريح وهذا التصرف لا يرضي الشريك. هناك ايجابيات مهنية تبدأ بوادرها بالظهور. 

القوس: احتفظ باعصاب باردة في مواجهة التحديات المهنية. لا تحمل اصدقاءك تبعة مشاكلك المهنية اذا حصلت حتى واذا كنت قد استشرتهم سابقاً. خذ اراء اصحاب الخبرة.

الجدي: لا تبالغ في لوم نفسك والاخرين. كل منا يتعلم من تجاربه. ابتعد عن المزاجية خاصة في اي علاقة اجتماعية او عاطفية. في العمل انت مثابر ودقيق وناجح.

الدلو: تنفتح افاق امامك وتعزز مشاريعك المتعلقة بالسفر البعيد واحيانا الهجرة او الدراسة في الخارج. قد تمرّ بفترة مقلقة على الصعيد العاطفي، فخذ حذرك. الفتاة الدلو ناجحة في العمل والحب.

الحوت: البعض تتاح له الفرصة لتجديد حلم قديم بالسفر سواء طلبا للعلم او العمل. لرجال الاعمال كوكب عطارد يفتح ابواب اللقاءات المهنية الناجحة. للموظفين، رب العمل راض على ادائكم.

مولود اليوم:

مولود 15 سبتمبر الذي ينتمي لبرج العذراء يتميز بالهدوء والاتزان والمنطق السليم والقدرة على التكيف مع الظروف والناس. ايجابي في تفكيره وينظر الى الامور بمنظار ايجابي بعيد عن التشاؤم والاحباط.

مولود 15/9/2019 هو طفل ذكي وسريع البديهة، يلتقط الحقائق كما هي ويخزنها في ذاكرته القوية. يتذكر التفاصيل مما يساعده على تخزين المعلومات المدرسية بنجاح.