البرج الصيني المقابل لبرج العذراء

برج الديك هو الذي يقابل برج العذراء في الابراج الصينية

برج الديك هو الذي يقابل برج العذراء في الابراج الصينية

من ايجابياته انه مندفع، شغوف، مسؤول، يحمي من يحبّ

من ايجابياته انه مندفع، شغوف، مسؤول، يحمي من يحبّ

 يتميّز مواليد برج العذراء بأنهم أكثر الابراج دقةً وحرصاً وانتباهاً

يتميّز مواليد برج العذراء بأنهم أكثر الابراج دقةً وحرصاً وانتباهاً

العذراء برج ترابي وهو سادس الأبراج الفلكية الاثني عشر، وينتمي إليه كل مولود من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر. يتميّز مواليد هذا البرج بأنهم أكثر الابراج دقةً وحرصاً وانتباهاً، كما يتمتع بشخصية قوية تجعله مرجعاً للعائلة والاصدقاء لاخذ النصائح منه، لكن كثيراً ما يساء فهمهم فمظهره الخارجي يوحي بعدم المبالاة والهدوء، إلاّ أنه يخفي بداخله مشاعر عميقة. 

لكن ما هو البرج الصيني المقابل لبرج العذراء وما هي مواصفاته؟

برج الديك هو الذي يقابل برج العذراء في الابراج الصينية. إنه البرج العاشر من حيث الترتيب. فصله الخريف، لونه المفضّل البنفسجي، حجارة الحظ هي السترين، رقم الحظ 6، أما حلفاؤه فهما الثعبان والثور، فيما عدوّه هو مولود برج الأرنب الصينيّ. 

من ايجابياته انه مندفع، شغوف، مسؤول، يحمي من يحبّ، مرن، وشجاع. اما ابرز سلبياته فهي انه غير صبور، عدائي، وقح، مغرور، عنيد، ومتسلط.

يفكّر مولود برج الديك بطريقة معقّدة لذلك يسيء الاخرون فهمه في معظم الاحيان. لكنه في المقابل واثق من نفسه ويجذب الانظار اليه. يفكّر بالمستقبل ويضع المشاريع ويسعى جاهداً لتحقيقها، يغرق في عمله ولا يمانع تمضية ساعات طويلة بالعمل بهدف ضمان نجاحه في مهنته.

مولود برج الديك الصيني عنيد ويعتقد ان على الجميع اتباع وجهة نظره، يحب النقاشات الهادفة، ويسعى لاثبات صوابية مواقفه والمحافظة على مصداقيته. كما يختار اصدقاء صريحين وواضحين، لانه يتميز بالصراحة المتناهية.

يملك دقة ملاحظة، حتى انه يبدو محللاً نفسياً، لذلك يصعب خداعه. يسعى مولود برج الديك الى الكمال وان يكون مسيطراً.