برجك ليوم الجمعة 30 أغسطس

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم  30 أغسطس 2019:

الحمل: الفلك يزيد اليوم من ميلك إلى الفضول وتبذل كل جهدك في دفعك إلى اكتشاف ميادين جديدة. في الحب، أنت عصبي ومتطلب للغاية ما يزعج الشريك ويقيده.

الثور: تعمل بنشاط ويجتاحك أحيانا الحماس. عليك بضبط انفعالاتك وتحديد خطاك من دون تسرع. في الحب تعيش لحظات مميزة مع من تنسجم معهم فكريا ونفسياً.

الجوزاء: أنت أمام ولادة جديدة على الصعيد العاطفي والنفسي والجسدي. أجواؤك العاطفية تبدو عادية وهادئة من دون مؤشرات لتحولات أو أوضاع جديدة. أوضاع العمل واعدة وإيجابية.

السرطان: أنت في مرحلة تجدد حقيقية وقادر على الانطلاق من الصفر وعلى تحويل طاقتك في اتجاه إيجابي. في الحب، عالج مشاكلك بالحوار والشفافية والصراحة تربح الوقت وتتخلص من المشاكل.

الأسد: حافظ على أهداف واضحة في تعاطيك مع الأحداث والناس. لا تجعل غرورك وكبرياءك المعتاد يبعد الناس عنك. كن متواضعاً وسموحاً.

العذراء: اذا لم تحم مصالحك فقد تفقد بعض المال بسبب الفوضى أو التعرض للغش. الأمور العاطفية أيضا ليست ميسرة وهي خاضعة لمزاجيك وردات فعلك العصبية.

الميزان: ستكون اليوم المصلح المناسب للمقربين الذين هم على خلاف مع بعضهم. أعط النصائح لهم عندها سيكافؤك القدر وسيصلح العثرات من أمام طريقك المهني والمادي. الأجواء العاطفية هادئة. 

العقرب: هذا اليوم يبدو لك مريحاً جسدياً ونفسياً وستفكر ببرنامج عائلي أو عاطفي يجمعك مع العائلة أو الحبيب بعيدا عن المتاعب وهموم العمل.

القوس: اجعل عينك تراقب حسن سير أعمالك وأموالك لان الوقوع في الخطأ وارد في هذا اليوم تحت تأثير كوكب نبتون المضلل. كن سموحا ومتعاوناً مع الشريك.

الجدي: عليك بإدخال تغيير ضروري في مظهرك وهندامك خاصة للمرأة الجدي حتى تقوى الجاذبية التي تترك أثرا في فكر الحبيب والوسط الاجتماعي والعائلي. نظم أعمالك جيداً وادرس ملفاتك.

الدلو: الأعمال العالقة منذ فترة لا يمكن أن تحركها في يوم واحد وعليك بوضع برنامج زمني واضح ودقيق حتى تتحلحل الأمور معك تدريجياً. هذا الموضوع ينطبق أيضا على العلاقة مع الحبيب المتعثرة.

الحوت: يوم يمكنك أن تمضيه بفرح مع الاحبة اذا عرفت كيف تنظمه جيدا بالتنسيق مع من يهمك أن تمضيه معهم. تهتم بعملك ولا تضيع الوقت ولا تسمح لاحد بالتدخل في شؤونك العملية.

مولود اليوم:

مولود 30 أغسطس الذي ينتمي لبرج العذراء يتأثر بكوكب عطارد الذي يمنحه الطواعية وسهولة التعبير والقدرة على الانفتاح على ناس دون صعوبة. في العلم هو مجتهد ومثابر.

مولود 30/8/2019 هو طفل موهوب في عدة مجالات ويحب العلم والتحصيل والاجتهاد. طموح ومقدر له أن يصل إلى مراتب عالية في حياته.